المدينة المنورةإنتاج الوسادة المرنة من البولي يوريثين على شكل البرقوق ، سداسية الشكل ، مثمنة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7604 مرة مصدر: الوقت:2022-08-18 03:34:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة مجلفنة / مطلية بالألوان ، م...

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: المدينة المنورةالجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان المدينة المنورةالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي ضبط يدوية ، ومسامير ، ومسامير عالية القوة ، ومسامير متقاطعة مع وسادات ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع براغي شد مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

اقتران

تنتج البرقوق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].