المدينة المنورةبراغي توركس أمريكية مخصصة سوداء صلبة 12.9 براغي سداسية برأس كوب 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7442 مرة مصدر: الوقت:2022-11-25 16:42:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: سرج مرن حشية ، برغي نقل رأس كبير ،...

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

تشمل براغي التثبيت الشائعة براغي ذاتية اللولب ، ومسامير لولبية دقيقة للجدار الجاف ، ومسامير خشبية تقليدية ، وبراغي اللوح الليفي. فيما يلي خصائص المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام ، يجب على الجميع اختيارها بشكل معقول. براغي ذاتية اللولب يجب استخدام التطبيق الصحيح للبراغي ذاتية التنصت لربط وتوصيل المواد المعدنية بثقوب مسبقة الحفر. لديه وظيفة التنصت تلقائيًا على الخيط الداخلي على الجسم المعدني ، ويمكنه إكمال ارتباط الخيط به للعب دور التشديد. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع قطرها السفلي ، عند استخدامها في المنتجات الخشبية ، فإن القطع في الخشب سيكون ضحلًا ؛ ولأن خطوة الخيط صغيرة ، هناك بنية خشبية أقل بين كل خيطين. لذلك ، من غير الموثوق به وغير الآمن استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للتركيبات الخشبية ، وخاصة الخشب السائب. براغي الحوائط الجافة الاستخدام الصحيح لمسامير الحوائط الجافة الدقيقة هو للتثبيت والربط بين الأزرار المعدنية وألواح الجبس. إنها تعاني من عيوب مماثلة مثل المدينة المنورةالبراغي عند استخدامها على حوامل خشبية. علاوة على ذلك ، نظرًا للقطر الكبير لرأس المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف ، فإن تضمين الرأس ضعيف ، ومن السهل إحداث تفاوت بين المدينة المنورةرأس المسمار وسطح جزء التثبيت بعد التثبيت. براغي الخشب التقليدية قبل استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية ، يلزم وجود ثقوب ما قبل الحفر على أجزاء التثبيت الخشبية ، وإلا فمن السهل أن تتسبب في تكسير الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية لا يتم معالجتها بالحرارة ، فإن استخدام الأدوات الكهربائية يمكن أن يتسبب بسهولة في إتلاف شكل الأخدود ، كما أن التركيب اليدوي شاق للغاية. مسامير اللوح الليفي هي أنواع جديدة نسبيًا من براغي الخشب ، وهي مناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. ومع ذلك ، نظرًا لتصميم الخيط البسيط نسبيًا ، فإنه لا يزال غير قادر على حل المشكلة العنيدة المتمثلة في سهولة التكسير عند استخدامه على الخشب الصلب ، وليس له أي مزايا في سرعة الشد وعزم الدوران اللولبي. [2]

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الأسنان على الوجهين من الحديد الأسود ، وصواميل لوحة الضغط ، والغسالات المعدنية المضادة للانزلاق ، ومسامير الرأس الغاطسة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

مسامير غطاء رأس مقبس رأس مقوى 12.9 كوب أسود

مسامير Torx الأمريكية المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].