المدينة المنورةإنتاج المشبك ذو الطوق المرن المجلفن الملون ، المشبك لأنابيب المياه ، المشبك المباشر للأنابيب 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7236 مرة مصدر: الوقت:2023-12-25 04:19:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية سميكة ، صواميل زنك زرقاء و...

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

تدرك المشتريات والمبيعات في عملية الاختبار أن جودة المدينة المنورةالبراغي يتم تصنيعها ، ولم يتم اكتشافها ، ولكن في التصنيع ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لجعلها جيدة قدر الإمكان. لكن من غير المحتمل أن تكون خالية تمامًا من الأخطاء وخالية من الأخطاء. نعلم جميعًا أن الأخطاء لا مفر منها ولا يمكن التعامل معها إلا بلا حدود. لذلك ، في هذا الوقت ، يلزم فحص جودة المسمار لتحسين جودة المسمار. في بداية الطلب من مادة السلك اللولبي إلى إنتاج مصنعي صناعة الالمدينة المنورةبرغي ، يجب عليك أولاً فحص قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار باستخدام الفرجار لقياس حجم قطر السلك ، سواء كان مناسبًا للطلب الذاتي. نفس الحجم. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المسامير اللولبية. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك. عند إنتاج المدينة المنورةالبراغي وبيعها ، سيكون هناك مواصفات لولبية ونموذج لولبي. مع مواصفات المسمار ونموذج المسمار ، يمكننا أن نفهم ماهية المدينة المنورةبرغي المواصفات وحجم المسمار الذي يحتاجه العميل. تعتمد العديد من مواصفات اللولب ونماذج اللولب على المواصفات والنماذج القياسية الوطنية. بشكل عام ، تسمى هذه المدينة المنورةالبراغي براغي عادية ، وهي متوفرة بشكل عام في السوق. توجد بعض المسامير اللولبية غير القياسية ، والتي لا تعتمد على المواصفات القياسية الوطنية ، والنماذج والأحجام ، ولكن يتم تخصيصها وفقًا للمعايير التي تتطلبها مواد المنتج. لا يوجد مخزون في السوق العام على الإطلاق. بهذه الطريقة ، من الضروري عمل رسومات وعينات.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل يدوية لضبط رأس المطاط ، وأكمام من النايلون ، ومسامير ملولبة متوسطة ودقيقة ، ومسامير آلية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها أنت مع مناسبة لمنتجاتك. حلول السحابة.

طوق الحلق المرن

إنتاج اللون المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].