المدينة المنورةتوريد مأخذ مسدس الأخدود على شكل خاص رأس أسطواني خاص المجلفن آلة الأسنان برغي الإلكترونية

كاتب:[email protected] نقر:7381 مرة مصدر: الوقت:2023-03-24 19:19:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غطاء صامولة قفل مانع للانزلاق ، صام...

طريقة تفكيك البرشام وجهاز تفكيكها. طريقة التفكيك أولاً تضع قطعة برشام مع برشام فاشل مثبت على قالب به فتحة تقطيع ، ثم تستخدم لكمة تتزامن مع الخط المركزي للبرشام على قطعة التثبيت للتأثير على البرشام. ، البرشام يسقط في فتحة التقطيع تحت تأثير الثقب لإكمال التفكيك ؛ يشتمل جهاز التفكيك على قالب مقعر لتحديد موضع ودعم قطعة التثبيت المثبتة بالمسمار الفاشل ، ويتم تزويد القالب المقعر بفتحة تقطيع ؛ يتم تزويد الجزء العلوي من القالب بكمة لكمة البرشام في فتحة الطمس ، واللكمة والخط المركزي للمسمار متزامن ؛ تتبنى Yueluo الثقب لتفكيك البرشام الفاشل ، والذي لا يتمتع بكفاءة عمل عالية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقوة عمل عالية. إنه صغير ولا يضر بأجزاء التثبيت التي تم تثبيت المسامير عليها ؛ لن تتسبب عملية التأثير في تناثر المسامير ، وتكون السلامة عالية ؛ وتكلفة تفكيك المعدات منخفضة.

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح. يمكن أيضًا مطابقة بعض المسامير مع الملابس ، لتصبح عنصرًا شائعًا اليوم ، ومعظمها تمثل أسلوب البانك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك.

المدينة المنورةبرغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: المدينة المنورةبرغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. الالمدينة المنورةبرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس المدينة المنورةبرغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل المدينة المنورةالبراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

الحشية عبارة عن جزء يتم وضعه بين الموصل والصمولة ، وهي عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة. تستخدم الحشوات لموانع التسرب الميكانيكية بين جسمين ، عادة لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادةً من مواد صفائح مثل الورق الداعم أو المطاط أو مطاط السيليكون أو المعدن أو الفلين أو اللباد أو النيوبرين أو المطاط أو الألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون ، وقد تحتوي الحشيات الخاصة بالتطبيقات على الأسبستوس. الاستخدامات الأخرى هي الفواصل والينابيع (فواصل بيلفيل ، فواصل الموجة) ، وسادات التآكل ، وأجهزة العرض المسبق ، وأجهزة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. تُستخدم الحشوات المطاطية أيضًا في الصنابير (الصمامات) لقطع تدفق السائل أو الغاز ، كما تُستخدم حشيات المطاط أو السيليكون لتقليل اهتزاز المروحة. وظيفة الحشيات العادية ليست جيدة ، والحشيات سهلة الانزلاق أثناء عملية المدينة المنورةضغط الجوز ، وتأثير الشد ضعيف ، ومقاومة التآكل للحشيات ليست جيدة ، وليس لها تأثير مضاد للتداخل عند استخدامها في المكونات الإلكترونية .

1. مسدس خارجي عادي - يستخدم على نطاق واسع ، ويتميز بقوة شد كبيرة نسبيًا ، والعيب هو أنه يجب أن يكون هناك مساحة تشغيل كافية أثناء التثبيت ، ويمكن استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط مفتوح أو مفتاح ربط زجاجي أثناء التثبيت ، كل ما سبق تتطلب الشدات مساحة كبيرة. مساحة التشغيل. 2. المقبس السداسي ذو الرأس الأسطواني - هو الأكثر استخدامًا من بين جميع المسامير ، لأنه يحتوي على قوة إحكام كبيرة نسبيًا ، ويمكن تشغيله باستخدام مفتاح ربط سداسي. إنه مناسب جدًا للتثبيت ويستخدم في جميع أنواع الهياكل تقريبًا. المظهر أجمل وأنيق. العيب هو أن قوة الشد أقل قليلاً من الشكل السداسي الخارجي ، والسداسي الداخلي يتلف بسهولة بسبب الاستخدام المتكرر ولا يمكن تفكيكه. 3. مسدس داخلي للرأس - نادراً ما يستخدم ميكانيكياً ، الخصائص الميكانيكية هي نفسها المذكورة أعلاه ، تستخدم في الغالب في الأثاث ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في زيادة سطح التلامس مع المواد الخشبية وزيادة مظهر الزينة. 4. مسدس داخلي مقطوع الرأس - يجب استخدامه في هياكل معينة ، مثل هيكل السلك العلوي الذي يتطلب قوة كبيرة مشدودة من الأعلى ، أو حيث يجب إخفاء الرأس الأسطواني. 5. مسدس الرأس الغاطس - يستخدم في الغالب في آلات الطاقة ، الوظيفة الرئيسية هي نفس الشكل السداسي الداخلي. 6. صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من النايلون - يتم تضمين حلقة مطاطية من النايلون في السطح السداسي لمنع الخيط من التراخي ، ويتم استخدامه في آلات الطاقة القوية. 7. صواميل الفلنجة - تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة سطح التلامس مع قطعة العمل ، وتستخدم في الغالب في الأنابيب ، والمثبتات ، وبعض أجزاء الختم وأجزاء الصب. 8. المدينة المنورةالجوز السداسي العادي - الأكثر استخدامًا وواحدًا من أدوات التثبيت الأكثر شيوعًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي المقص ، وأغطية لولبية ذات أسنان سوداء ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة صغيرة ، ومسامير توسيع من النوع اللولبي ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك حل قطعة براغي تشديد مناسب.

أخدود على شكل خاص

توريد مأخذ سداسي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].