المدينة المنورةحشية نايلون مخصصة لزيادة سماكة البلاستيك حشية مسطحة عازلة 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7752 مرة مصدر: الوقت:2022-07-12 13:42:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل شفة سداسية مع وسادات ، ومسام...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. المدينة المنورةالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز المدينة المنورةرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو المدينة المنورةرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

عندما يتم تثبيت المكونات الميكانيكية على الأساس الخرساني ، يتم تثبيت نهايات المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف J و L في الخرسانة للاستخدام. قدرة الشد لمسمار التثبيت هي قدرة الشد للصلب المستدير نفسه. الحجم يساوي مساحة المقطع العرضي مضروبة في قيمة الضغط المسموح بها (Q235B: 140MPa ، 16Mn أو Q345: 170MPA) ، وهي سعة الشد المسموح بها في وقت التصميم. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بشكل عام من فولاذ Q235 ، وهو أملس ومستدير. حديد التسليح (Q345) قوي ، وخيط الجوز ليس من السهل أن يكون مستديرًا. بالنسبة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستديرة الخفيفة ، يكون عمق الدفن بشكل عام 25 ضعف قطره ، ثم يتم عمل خطاف 90 درجة بطول 120 مم تقريبًا. إذا كان قطر الالمدينة المنورةبرغي كبيرًا (مثل 45 مم) وكان العمق المدفون عميقًا جدًا ، فيمكن لحام لوحة مربعة في نهاية الالمدينة المنورةبرغي ، أي يمكن صنع رأس كبير (ولكن هناك متطلبات معينة). كل من عمق الدفن والخطاف لضمان الاحتكاك بين الترباس والأساس ، حتى لا يتسبب في سحب الالمدينة المنورةبرغي وإتلافه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس المقلاة السوداء ، ومسامير BSW بوصة ، ومسامير نصف خيطية متري ، وصواميل مفصلية سداسية ممتدة ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

وسادة بلاستيكية أكبر وأسمك

فواصل نايلون مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].