المدينة المنورةمخصص نايلون برغي نايلون عرافة الجوز البلاستيك برغي صامولة غطاء نايلون عرافة كاب 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7357 مرة مصدر: الوقت:2023-07-08 17:14:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس غاطسة ، مواجهات برشام ...

مسامير T عادية ، رأس الالمدينة المنورةبرغي مستطيل الشكل ، والجزء اللولبي ورأس الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T ، وعرض الرأس أصغر من عرض الجزء الافتتاحي للفتحة على شكل T ، بحيث يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي يمكن أن يمتد الترباس على شكل حرف T من طول الفتحة على شكل حرف T. أدخل الفتحة على شكل حرف T في الفتحة على شكل حرف T في أي موضع في الاتجاه. عندما تحتاج قطعة العمل إلى التثبيت ، قم بتدوير الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T 90 درجة بحيث يكون طول الرأس عموديًا على الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتعليق الجزء الداخلي من فتحة الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بربطها بربط الجوز بربط يحمل قضيب T-bolt الملولب قطعة العمل في مكانها. يمكن لمسمار T لهذا الهيكل بسهولة توصيل الالمدينة المنورةبرغي والقطعة الأساسية بسرعة ، ويستخدم على نطاق واسع ، ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، بسبب منطقة التلامس بين رأس الترباس على شكل حرف T والجانب الداخلي للفتحة من فتحة T. إذا كانت صغيرة جدًا ، تكون مقاومة الاحتكاك صغيرة بالمقابل. من ناحية أخرى ، يسهل تتبع المدينة المنورةالبراغي الدوران أثناء عملية شد الصامولة. غير جدير بالثقة.

حلقات الاحتفاظ العادية من النوع المفاجئ لها آذان على هيكلها ، مما يتسبب في حدوث تداخل مع الأجزاء الداخلية. إذا لم يتم توفير الأذنين ، فسيكون من الصعب جدًا تفكيكها. بالنسبة لمجال الفضاء الجوي الصعب للغاية ، لا تستطيع الحلقات المفاجئة العادية تلبية متطلباتها.

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

بالإضافة إلى ذلك ، في الفن السابق ، تُستخدم المسامير أيضًا في تثبيت المسامير اللولبية على الألواح المعدنية. المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء في أحد طرفيها. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. عند استخدام المسامير ، من الضروري وضع فتحات تحديد الحجم متوسطة الحجم في المواضع المقابلة للوحين المعدنيين ، وتخترق المسامير مباشرة في فتحات تحديد المواقع ثم يتم تثبيتها. نظرًا لأن طريقة التثبيت هذه لا تتطلب اللحام ، فإنها ستترك ثقبًا في الجزء الخلفي من اللوحة المعدنية. لذلك ، في الفن السابق ، يتم تغطية أسطح اللوحين المعدنيين بعد التثبيت بطبقة من الجلد المعدني الأملس لتغطية علامات التثبيت ، مما سيزيد أيضًا من التكلفة الإجمالية ، بما في ذلك المعدن تكلفة الجلد وزيادة في عملية التصنيع ، في حين أن عملية التثبيت محدودة ، لا يمكن أن يكون الاتصال بين جميع الصفائح المعدنية عالميًا.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي تثبيت مواسير على شكل حرف U ، صواميل خطوة طبيعية ، 304 مسامير وصواميل سداسية خارجية ، مسامير ملولبة سداسية ممتدة كاملة الأسنان وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةنايلون سداسي البندق

مسامير النايلون المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].