المدينة المنورةطوقا مسطح من النايلون مخصص لزيادة سماكة جولة البلاستيك العازلة للبلاستيك

كاتب:[email protected] نقر:7329 مرة مصدر: الوقت:2023-09-15 03:04:33

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي سداسية مشذبة ، صواميل ملولبة ...

على الرغم من وجود العديد من أنواع براغي الإغلاق ذاتية التنصت ، إلا أنها تتميز جميعها بالخصائص الرئيسية التالية: (1) بشكل عام ، فهي مصنوعة من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي المنتجات). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، النعومة الداخلية والصلابة الخارجية هي متطلبات المدينة المنورةالبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض أسطح المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات). مثل: المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للوحة الحائط هي في الغالب من الفوسفات. (5) يتم إنتاجه عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة لضمان جودة المنتج. المسمار اللولبي الذي يتم إنتاجه بهذه الطريقة له رأس جيد التشكيل وجودة خيط عالية.

عندما يتم تثبيت المكونات الميكانيكية على الأساس الخرساني ، يتم تثبيت نهايات المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف J و L في الخرسانة للاستخدام. قدرة الشد لمسمار التثبيت هي قدرة الشد للصلب المستدير نفسه. الحجم يساوي مساحة المقطع العرضي مضروبة في قيمة الضغط المسموح بها (Q235B: 140MPa ، 16Mn أو Q345: 170MPA) ، وهي سعة الشد المسموح بها في وقت التصميم. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بشكل عام من فولاذ Q235 ، وهو أملس ومستدير. حديد التسليح (Q345) قوي ، وخيط الجوز ليس من السهل أن يكون مستديرًا. بالنسبة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستديرة الخفيفة ، يكون عمق الدفن بشكل عام 25 ضعف قطره ، ثم يتم عمل خطاف 90 درجة بطول 120 مم تقريبًا. إذا كان قطر الالمدينة المنورةبرغي كبيرًا (مثل 45 مم) وكان العمق المدفون عميقًا جدًا ، فيمكن لحام لوحة مربعة في نهاية الالمدينة المنورةبرغي ، أي يمكن صنع رأس كبير (ولكن هناك متطلبات معينة). كل من عمق الدفن والخطاف لضمان الاحتكاك بين الترباس والأساس ، حتى لا يتسبب في سحب الالمدينة المنورةبرغي وإتلافه.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

تستخدم مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع ، والتي يمكن استخدامها في المنتجات الميكانيكية وكذلك المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، مثل صناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف الورقية ، وصناديق التغليف الورقية ، إلخ. عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل في المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، تكون متطلبات درجة الشد منخفضة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون سهلة التركيب والاستخدام. عند تجميع مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة ، من الضروري عمومًا لف الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة يدويًا عدة مرات حتى يتم شدهما ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ويسبب إزعاجًا في الحياة اليومية. أقل ، يتجلى في زيادة تكاليف العمالة. ملخص الاختراع الغرض الرئيسي من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت براغي وصواميل يسهل تركيبها في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في حالة التقنية الصناعية السابقة. يتم تجميع الاثنين وتثبيتهما ، وهو مناسب للاستخدام.

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل حلقة الاقتران السريع ، ومسامير الرأس الغاطسة ، ومسامير المخلب ، ومسامير الرأس النحاسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

يزيد ويثخن

المدينة المنورةطوقا النايلون المسطح المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].