المدينة المنورةوسادة مطاطية ماصة للصدمات مصنوعة حسب الطلب مصنوعة من وتر لحم البقر متعدد الكلور ومضادة للعجلة وممتصة للصدمات وسادة مطاطية ذات كتلة سداسية وسادة عازلة مرنة 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7735 مرة مصدر: الوقت:2022-08-22 13:08:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: دبوس تحديد الموضع الأسطواني ، مسمار...

في عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا المدينة المنورةبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد المدينة المنورةالبراغي مباشرة.

في الوقت الحاضر ، توجد بشكل أساسي الطرق التالية لتصنيف المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال المختلفة المختلطة معًا: أولاً ، التحديد البصري والفرز اليدوي. هذه الطريقة مستهلكة للوقت وكثيفة العمالة وغير فعالة. ثانيًا ، يتم طرد المدينة المنورةالبراغي وطردها وفقًا لنوعية وحجم المسامير اللولبية. ومع ذلك ، فإن جودة المسامير اللولبية من نفس الطول ليست بالضرورة هي نفسها عندما تكون مواد المدينة المنورةالبراغي مختلفة. ثالثًا ، يتم الفرز باستخدام جهاز غربال به فتحات غربال ، لكن ثقوب الغربال تكون بشكل عام أشكالًا هندسية بسيطة ، والتي يمكنها فقط تمييز طول المدينة المنورةالبراغي تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإن الموضع المحدد حيث يقع المسمار في فتحة الشاشة سيؤثر أيضًا على درجة الغربلة. يمكن ملاحظة أن الطرق المذكورة أعلاه لتصنيف المدينة المنورةالبراغي تعاني من مشكلة التأثير الضعيف.

المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الالمدينة المنورةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

ينتمي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير النايلون ، صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة على شكل K من النوع K ، ومسامير تثبيت الجبيرة ، ومسامير سرير خزانة الكتب والصواميل وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

وسادة مطاطية لامتصاص الصدمات

عجلة مخصصة متعددة الكلور وتر لحم البقر


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].