المدينة المنورةمعالجة توسيع أنبوب المطاط المكونات المسمار الذاتي التنصت على الزنك الأزرق عبر رئيس غاطسة مسمار دريوال برغي رأس مسطح

كاتب:[email protected] نقر:7285 مرة مصدر: الوقت:2023-12-29 22:13:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة من الفولاذ المقاوم لل...

يمكن شفط براغي الجمع بين الحديد والمغناطيس ، ولكن يصعب شفط مسامير تجميعية من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير اللولبية ذات الثلاث مجموعات الصديقة للبيئة والمسامير غير الصديقة للبيئة غير مرئية للعين المجردة وتتطلب اختبارًا ميكانيكيًا. لا يمكن الحكم عليه بالعين المجردة ومن فراغ. يجب تحديد مواصفات المسامير اللولبية المجمعة وفقًا للمعيار الوطني. يجب قياس رش الملح للمسمار اللولبي المركب باستخدام آلة رش الملح لعدد الساعات.

تستخدم المسامير العمياء من النوع المفتوح على نطاق واسع ، وتتكون عادة من غلاف برشام حديدي ومغزل من الحديد أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أثناء عملية التثبيت ، غالبًا ما تكون المسامير من النوع المفتوح غير مستقرة ومتحيزة بسبب قوة الكسر غير المستقرة للمغزل. عندما يتم برشام الرغوة ، يتم سحب رأس الظفر مباشرة في طبقة الرغوة لإتلاف هيكل المنتج. وقد تكون هناك مخاطر تتعلق بالسلامة مثل خدش المشغل أثناء عملية التثبيت بسبب تعرض قلب الظفر. في الوقت نفسه ، نظرًا لتمدد فتحة قشرة البرشام ، سيكون رأس الظفر مفكوكًا من الداخل.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. المدينة المنورةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء المدينة المنورةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد المدينة المنورةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ثلاثية الفتحات ، ومسامير متساوية الطول على مستوى B ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة كبيرة ، ومسامير بلاستيكية صغيرة صفراء كروكر و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

تجهيز سدادة مطاطية لأنبوب التمدد


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].