المدينة المنورةبرغي مسطح مخصص برأس مسطح أسود للهاتف المحمول برغي صغير إلكتروني برغي رأس غاطس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7342 مرة مصدر: الوقت:2023-09-28 02:13:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي الجدار ، مسمار سحب من الألومن...

عادةً ما تشتمل مسامير T- لقناة الصلب على رأس وساق. يتم تزويد السيقان بخيوط. يتم استخدام مسامير T التقليدية لقناة الصلب لقناة الصلب ، وكل من فولاذ القناة والمسامير مصنوعة من الفولاذ. ، الاثنان عرضة للتمدد الحراري والانكماش بسبب التغيرات في درجة الحرارة المحيطة الخارجية ، وهما عرضة للتخفيف ، مما يؤدي إلى اتصالات غير مستقرة.

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق والمدينة المنورةصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير المنقسمة ، غسالات الفولاذ ، صواميل التوصيل المصنوعة من الصلب الكربوني ، صواميل الأسنان اليسرى السداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

هاتف أسود

مسامير مخصصة برأس مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].