المدينة المنورةإنتاج أخدود متعرج على شكل حرف Y أخدود خاص على شكل أخدود أبيض مطلي بالزنك نصف دائري برغي مدبب ذو ذيل ذاتي التنصت 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7760 مرة مصدر: الوقت:2022-09-19 21:46:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام أعمى لكوب IFI134 ، مسامير ل...

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع المدينة المنورةالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية المدينة المنورةالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

يتكون كل المدينة المنورةبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف المدينة المنورةرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، كشفت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة مقاومة للعبث ، والتي تشمل الجزء العلوي والجزء السفلي والثقوب الملولب الداخلي الذي يخترق الجزء العلوي والجزء السفلي. المقطع العرضي للفتحة الداخلية المترابطة دائري ، لذا فإن الجزء السفلي عبارة عن أسطوانة مثلث متساوية الأضلاع ، وقمة أسطوانة المثلث متساوي الأضلاع لها هيكل قوس ، ويتضمن الهيكل القوسي جزء قوس أيسر وجزء قوس أيمن به منصف الزاوية هو مركز التناظر ، والجزء السفلي له هيكل قوس. يتم تشكيل جزء مقاوم للعبث بارز من السطح السفلي ، ويتم ترتيب الجزء المضاد للعبث في الجزء القوسي الأيسر أو الجزء القوسي الأيمن.

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي سوداء صلبة مختلطة ، غسالات سميكة ، غسالات المدينة المنورةGB893 ، مسامير ملولبة سداسية سوداء قوية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

أخدود على شكل خاص

إنتاج أخاديد متعرجة على شكل Y


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].