المدينة المنورةالجملة عبر رئيس عموم مطلي بالنيكل قطع الذيل قطع زاوية المسمار الذاتي التنصت GB845 جولة رئيس قطع الذيل المسمار

كاتب:[email protected] نقر:7608 مرة مصدر: الوقت:2023-04-03 15:27:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسمار السداسي من النوع K ، ومسمار الر...

يتم إصلاح ارتفاع أجهزة التجميع الموجودة ، ويختلف ارتفاع العمال ، لذلك من غير الملائم جدًا استخدامها ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة. مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتطور المجتمع ، اقترح الناس أجهزة تجميع أعلى. لذلك ، نقترح جهاز تجميع بطاقة العمود لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

في الوقت الحاضر ، تشتمل جميع صناديق التحكم الكهربائية لمنظمي السوق على هيكل صندوقي به مكونات لوحة دوائر مدمجة وغطاء صندوق يتم تثبيته معًا. يتم تثبيت غطاء الصندوق في الغالب على جسم الصندوق بواسطة براغي ذاتية التزويد. المشاكل التالية هي: أولاً ، هناك العديد من خطوط التحكم الكهربائي على لوحة الدائرة في الصندوق. عند تثبيت المسامير اللولبية المزودة ذاتيًا ، قد تتلف خطوط التحكم الكهربائية ، مما قد يتسبب بسهولة في حدوث دائرة قصر في جهاز التحكم الكهربائي ، وهو ما يمثل خطرًا محتملاً على السلامة ؛ الدُفعات الكهربائية والأدوات الأخرى غير ملائمة للتركيب والتفكيك ، وتكلفة الإنتاج مرتفعة.

من أجل إحكام التثبيت ، يمكن لعنصر التثبيت لأداة الشد أن يثبت الغسالة في تالمدينة المنورةعشيق مع الالمدينة المنورةبرغي لمنع الغسالة من الدوران مع السماح لعنصر الدوران لأداة الشد بتدوير الصمولة. تم الكشف عن هذه الأدوات ، على سبيل المثال ، في التطبيقين الرقمين 0/010377 و 10/120343. في هذا الهيكل ، نظرًا لأنه لا يمكن ترتيب نفس حجم الغسالة على جزء القيادة وجزء التثبيت ، يتم تصنيع جزء القيادة في المقبس الداخلي للصامولة ، وجزء التثبيت مصنوع في المقبس الخارجي للغسالة ، لذلك ، لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمكسرات السداسية العادية. هذا لأنه ، عند شد الصمولة فقط ، لا يمكن إزالة التجويف الخارجي لأن السطح السداسي للصامولة لن يتماشى مع السطح السداسي للغسالة. نظرًا للقطر الأكبر للمثبت الذي تم تكوينه كالتجويف الخارجي ، فقد تنشأ مشاكل في الخلوص الجانبي ، مما يؤدي إلى زيادة المظهر الجانبي المقطعي للسطح السداسي للغسالة ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

1) النطاق تحدد هذه المواصفة صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (يشار إليها باسم الجوز) ، وحجم جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمتطلبات الفنية ، وقواعد القبول وطرق القياس. تنطبق هذه المواصفة القياسية على التصميم والإنتاج والفحص وقبول المستخدم للصواميل وأجهزة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للبطانات المستدقة. 2) المصطلحات تتوافق المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفة القياسية مع أحكام GB / T 6930. تحدد هذه المواصفة القياسية نظام وضع العلامات والفهرس وطريقة الاختبار ووضع علامات على الأداء الميكانيكي والتشغيلي لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسية الفولاذية لقسم عزم الدوران الفعال. تنطبق هذه المواصفة القياسية على صواميل فئة 6H ذات الخيوط الخشنة المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، والعرض عبر الجوانب يتوافق مع أحكام GB 3104 ، والارتفاع الاسمي ≥ 0.8D ، ويجب تحديد الحمولة المضمونة وعزم الدوران الفعال ، وقطر الخيط 3 ~ 39 مم. باستثناء جزء عزم الدوران الفعال ، يتم تحديد حجم الخيط والتفاوتات في GB 193 ، GB 196 و GB 197. يجب أن يكون نطاق درجة حرارة العمل للصامولة متوافقًا مع: صامولة معدنية بالكامل بدون معالجة بالطلاء الكهربائي: -50 ℃ ~ + 300. الصواميل المعدنية بالكامل بمعالجة الطلاء الكهربائي: -50 ~ + 230 ℃ ؛ صواميل مدمجة مع عناصر غير معدنية: -50 ~ + 120 ℃. لا تنطبق هذه المواصفة القياسية على الصواميل ذات متطلبات الأداء الخاصة (مثل قابلية اللحام ومقاومة التآكل). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية مع صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دقيقة أو صواميل رفيعة مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، يمكن اعتماد مؤشرات الأداء وطرق الاختبار لعزم الدوران الفعال المحدد في هذه المواصفة بالاتفاق المتبادل.

بشكل عام ، يتعين علينا تقسيم الجوز اللولبي الناعم وجوز الخيط الخشن أولاً ، ولكن في الواقع ، بغض النظر عن نوع الخيط الناعم ، الخيط الخشن ، مواصفاتهما هي نفسها ، مواصفاتها هي M3 ، M4 ، M5 ، M6 ، M8 ، M10 ، إلخ. ولكن هناك نوع آخر من المدينة المنورةالجوز السداسي ، والذي ينقسم إلى الإنجليزية والأمريكية ، وهو معيار وطني مختلف فقط. صنع في الصين ، ويسمى المدينة المنورةالجوز السداسي القياسي الوطني

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة عزل الأنابيب المستقيمة ، ودبابيس الزنك البيضاء ، ومسامير التمديد المدمجة ، ومسامير أعمدة النايلون السداسية وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن يوفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

زوايا قطع الذيل مطلية بالنيكل

الجملة عبر رأس عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].