المدينة المنورةمسامير مخصصة ذات رأس دائري مع وسادات 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7374 مرة مصدر: الوقت:2023-12-08 01:09:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل خزانة الزنك الملونة ، والمكسرات...

إن طريقة التمدد المسبق لالمدينة المنورةبرغي التسخين تجعل الالمدينة المنورةبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير الالمدينة المنورةبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع المدينة المنورةالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل الالمدينة المنورةبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

تتكون وسادات الزنبرك الحالية بشكل عام من نوابض دعم طولية ونوابض توصيل عرضية ونوابض داعمة وإطارات ومشابك إطار. (المعروف باسم زنبرك الخيط) هو زنبرك انفتال نحيف وثابت ، يستخدم لتوصيل زنبرك الدعم الطولي. يقع زنبرك الدعم على حافة وسادة الزنبرك لزيادة مقاومة القص للوسادة الزنبركية وقوة دعم الإطار. يربط الإطار المحيط الزنبرك بالربيع. يصل ، ثابت. تتمثل طريقة المعالجة الحالية في المعالجة الحرارية الأولى لنابض الدعم الطولي ونابض الدعم المصنوع من سلك فولاذي 70 # من خلال زنبرك الملفوف في محلول كيميائي ، وترتيبهما ، وتثبيتهما وتوصيلهما بنابض خيطي وإطار ووصلة قطعة لقط. نظرًا لأن نابض الخيط والإطار لم يتم معالجتهما كيميائيًا بالحرارة ، فهناك ضغط داخلي كبير. لذلك ، فإن طريقة العلاج هذه لها عيبان. الأول هو أن كفاءة معالجة زنبرك دعم المعالجة الحرارية منخفضة. أكبر ، يتشوه الزنبرك بسهولة ويتأثر عمر الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن يتسبب المحلول الكيميائي بعد المعالجة الحرارية في تلوث البيئة

في عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا المدينة المنورةبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد المدينة المنورةالبراغي مباشرة.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: بيع الجوز بالجملة ، وصواميل شفة Dongguan ، وصواميل الألمنيوم ، والصواميل السداسية من النوع 2 وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك السحابات حل مناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مع وسادة

مخصص عبر الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].