المدينة المنورةغسالة مزدوجة المكدس ذاتية الغلق ، غسالة أسنان مزدوجة الوجهين ، مكونة من قطعتين ، 65 منجنيز Dacromet DIN25201

كاتب:[email protected] نقر:7444 مرة مصدر: الوقت:2023-08-27 03:28:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية من النايلون ، برغي آلة ، ...

تتكون المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية من النوع R ، والمعروفة أيضًا باسم المسامير التوسعية ، من مسامير فرعية بلاستيكية وأبازيم نسائية. ليس من الضروري استخدام أدوات التثبيت أثناء التثبيت ، ووضع قاعدة التثبيت في الفتحة الملساء ، ثم الضغط على الرأس ، وتتمدد القدمان المصممة خصيصًا وتمتد بعد التعرض للضغط ، ويتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلهما بإحكام على سطح التثبيت. غالبًا ما تستخدم لتوصيل الأصداف البلاستيكية أو الألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى رقيقة وخفيفة الوزن. إنه جميل وعملي وسهل الاستخدام.

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

الالمدينة المنورةبرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الالمدينة المنورةبرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك المدينة المنورةالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي المواد ، المستوى B ومسامير المسمار الطويلة الأخرى ، الأجزاء المدمجة النحاسية ، المدينة المنورةالبراغي المطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةغسالة الأسنان على الوجهين

المدينة المنورةغسالات مزدوجة الغلق الذاتي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].