المدينة المنورةمسامير مخصصة للأرضيات من الفولاذ المقاوم للصدأ بلونين ، أظافر ملتوية ، أظافر عارضة ، أظافر النجارة ، أظافر مقاومة للكسر 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7624 مرة مصدر: الوقت:2022-11-22 05:21:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود عزل العمود الحديدي ، 201 فولاذ مق...

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

عملية المعالجة السطحية للبراغي 1. أنواع المعالجة السطحية: المعالجة السطحية هي عملية تشكيل طبقة تغطية على سطح قطعة العمل بطريقة معينة. الغرض هو إعطاء سطح المنتج تأثير جميل ومضاد للتآكل. الطرق التالية هي كما يلي: 1. الطلاء بالكهرباء: يغمر الجزء المراد طلاؤه بالكهرباء في محلول مائي يحتوي على المركب المعدني المراد ترسبه ، ويمرر التيار عبر محلول الطلاء لترسيب المعدن المطلي بالكهرباء وترسبه على الجزء. بشكل عام ، يشمل الطلاء الكهربائي المجلفن ، والنحاس ، والنيكل ، والكروم ، وسبائك النحاس والنيكل ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا يتم تضمين اللون الأسود (الأزرق) ، والفوسفات ، وما إلى ذلك أيضًا. 2. الجلفنة بالغمس الساخن: يتم ذلك عن طريق غمر أجزاء الفولاذ الكربوني في حمام تذويب الزنك بدرجة حرارة حوالي 510 درجة مئوية. والنتيجة هي أن سبيكة الحديد والزنك الموجودة على سطح الفولاذ تتحول تدريجياً إلى زنك سلبي على السطح الخارجي للمنتج. الغمس الساخن بالألمنيوم هو عملية مماثلة. 3. الطلاء الميكانيكي: يتأثر سطح المنتج بجزيئات المعدن المطلي ، ويكون الطلاء ملحومًا على سطح المنتج على البارد.

حلقة التثبيت عبارة عن مكون على شكل حلقة يتم تثبيته على العمود والفتحة الداخلية. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في منع المكونات الأخرى المثبتة على العمود والحفرة الداخلية من الانزلاق محوريًا على العمود. إنه جزء قياسي ثابت.

1. بالنسبة لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وشد مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم تثبيت مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تتضمن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بمشابك رقيقة الجدران وذات لوحة رقيقة ، ومناسبة بشكل خاص لتصنيع الآلات ، والسيارات ، والقطارات ، والفضاء ، والطيران ، وبناء السفن ، والبناء ، والبترول ، والمنسوجات ، ربط ربط الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة ، صواميل مربعة غير قابلة للانزلاق ، براغي ذهبية للسيارات ، براغي ومسامير آلة متقاطعة ذات رأس غاطس ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك السحابات المناسبة لك الحل.

تويست الأظافر الخيوط المسامير

مسامير أرضية مخصصة بلونين من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].