المدينة المنورةمعالجة البراغي ذات الرأس المربعة ، البراغي المربعة ، البراغي ، 1/2-13 ، 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7545 مرة مصدر: الوقت:2023-04-07 19:28:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير JISB1182 ، حشيات ABS سوداء ، مسام...

الصواميل أحادية الاتجاه التي تقدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها الخصائص التالية: أ. وهو يتألف من غلاف لولبي 1 ، نواة ملولبة 2 ، غطاء 3 ، زنبرك 4 وحبة 5 ؛ ب. توجد نقطة توقف 7 على الحافة الخارجية للقلب 2 وحلقة من الأخاديد 8 ؛ ج. يتم جلب الأكمام اللولبية 1 على لب المسمار 2 ؛ د. 4 محاطة بفتحة 6.

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: معيار وطني للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ومضاد للفك ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة كبيرة مزدوجة الطبقة ، ومربع رأس نصف دائري مسامير العنق ، ومسامير النقل القياسية الوطنية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مربع

تصنيع المدينة المنورةالبراغي ذات الرأس المربع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].