المدينة المنورةبرغي اليد البلاستيكية المخصصة مخرش البلاستيك رئيس عبر الأخدود ناحية المسمار الهيكل المسمار تعديل المسمار

كاتب:[email protected] نقر:7635 مرة مصدر: الوقت:2022-12-01 17:09:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية بلاستيكية ، براغي ...

بغض النظر عن الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة أو الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة ، تتمتع الصفائح الفولاذية الأوستنيتي بأفضل الخصائص الشاملة ، مع القوة الكافية واللدونة الممتازة والصلابة المنخفضة ، وهو أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع. يشبه الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ معظم المواد المعدنية الأخرى ، حيث تزداد قوة الشد وقوة الخضوع والصلابة مع انخفاض درجة الحرارة ؛ اللدونة تتناقص مع انخفاض درجة الحرارة. تزداد قوة شدها بشكل موحد في نطاق درجة حرارة 15 ~ 80 درجة مئوية. الأهم من ذلك: مع انخفاض درجة الحرارة ، تقل صلابة تأثير المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء ، ولا توجد درجة حرارة انتقالية هشة. لذلك ، يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على اللدونة الكافية والمتانة عند درجة حرارة منخفضة.

إن تركيب صواميل التثبيت بالضغط رائع. إذا كانت طريقة التثبيت غير صحيحة ، فلن يكون التثبيت ثابتًا بعد التثبيت بالضغط. على سبيل المثال ، أبلغ أحد عملائنا أن الجوز سوف يسقط بعد التثبيت. وجد الفنيون لدينا أن العديد من العملاء قاموا بضربها بمطرقة أو طرق تأثير أخرى ، لأن طريقة تركيب صامولة التثبيت ستسبب الضغط. تؤثر القوة غير المتكافئة لبرشام الجوز بشكل خطير على تأثير التثبيت. يبدو أنه مضغوط على السطح ، ولكن في الواقع ، أسنان زهرة المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام لا يتم تثبيتها باللوحة على الإطلاق ، لذا فهي بالتأكيد غير مثبتة. لتثبيت صمولة البرشام ، يجب عليك استخدام معدات تركيب خاصة ، أو ببساطة قم بتثبيتها بمكبس ومعدات ختم (عادة ما يكون للمصانع هذه المعدات البسيطة).

يعتبر اللولب هيكلًا شائعًا إلى حد ما في المجال التقني لتجميع أجزاء الماكينة ، ويستخدم بشكل أساسي خصائص الارتباط المتبادل للخيوط الذكرية والأنثوية لتحقيق الغرض من الضغط على قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي في السوق ، ووظائفها مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، فإن الدعامة والجزء الدوار الذي يتم من خلاله تدوير المسمار هما نفس الهيكل الأساسي.

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس تحديد المواقع المحمل ، ودبابيس الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير وصواميل النحاس ، ومسامير آلة الرأس الغاطسة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك براغي إحكام مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

مخرش

مسامير الإبهام البلاستيكية المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].