المدينة المنورةحسب الطلب الكربون الصلب KA عبر الأخدود غاطسة رئيس شقة رئيس مدبب الذيل المسمار الذاتي التنصت على الأنياب المسمار الإلكترونية الصغيرة

كاتب:[email protected] نقر:7779 مرة مصدر: الوقت:2022-10-18 03:36:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: السحابات السميكة ، والغسالات المسطحة ، و...

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

صامولة الغلق الذاتي للسباحة GJB 125.1 ~ 125.6-86 صامولة الغلق الذاتي للسباحة مزدوجة الأذن تتكون من أربعة أجزاء: غطاء مانع للتسرب ، صمولة ذاتية الغلق ، حلقة ضغط وحلقة مانعة للتسرب. إنه ذو هيكل مدمج وختم موثوق به ، ومناسب للمنتجات التي لا يزيد ضغط العمل فيها عن 2 ضغط جوي ، وسيط العمل هو البنزين ، والكيروسين ، والماء أو الهواء ، ودرجة حرارة التشغيل هي -50 100 ℃. ومع ذلك ، فإنه يواجه بعض الصعوبات في عملية التصنيع واختبار ضيق الهواء.

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

تتميز معظم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الفتحة العمياء بخصائص الوزن الخفيف ، والاتصال الموثوق ، والقوة العالية ، والتركيب المريح والسريع. على سبيل المثال ، تم استخدام المسامير العمياء على نطاق واسع في مختلف المركبات الفضائية.

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: U-bolt square U-bolt ، ودبوس مرن مجلفن ، ومسمار فيليبس مقعر ، ومسمار فراشة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لحلول التثبيت.

عبر رأس غاطسة راحة

الفولاذ الكربوني المخصص KA


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].