المدينة المنورةأنبوب التمدد المعدني المصنوع من الفولاذ الكربوني المخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسطح الانفجار الداخلي برغي التمدد 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7606 مرة مصدر: الوقت:2023-05-18 13:20:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس كوب فيليبس ، مشابك زنبرك...

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

في صناعة السحابات ، يعد الاختيار الصحيح لمواد التثبيت جزءًا مهمًا ، لأن أداء السحابات يرتبط ارتباطًا وثيقًا بموادها. إذا تم اختيار المادة بشكل غير صحيح أو غير صحيح ، فقد لا يفي الأداء بالمتطلبات ، وقد يتم تقصير عمر الخدمة ، أو حتى وقوع حوادث أو صعوبات في المعالجة ، وستكون تكلفة التصنيع مرتفعة. لذلك ، يعد اختيار مواد التثبيت رابطًا مهمًا للغاية. الصلب البارد هو فولاذ للمثبتات ذات قابلية عالية للتبادل يتم إنتاجها عن طريق عملية التشكيل على البارد. نظرًا لأنه يتكون من معالجة البلاستيك المعدني في درجة حرارة الغرفة ، فإن كل جزء به قدر كبير من التشوه وسرعة تشوه عالية. لذلك ، متطلبات الأداء للمواد الخام الفولاذية الباردة صارمة للغاية. على أساس ممارسة الإنتاج طويلة الأجل وبحوث المستخدم ، جنبًا إلى جنب مع الشروط الفنية GB / T6478-2001 للعنوان البارد والفولاذ البثق على البارد GB / T699-1999 الفولاذ الإنشائي الكربوني عالي الجودة والهدف JISG3507-1991 خصائص العنوان البارد للكربون قضبان الأسلاك الفولاذية للصلب ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المواد من الدرجة 8.8 والدرجة 9.8 من المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثال ، تحديد العناصر الكيميائية المختلفة. إذا كان محتوى C مرتفعًا جدًا ، فسيتم تقليل قابلية التشكيل البارد ؛ إذا كانت منخفضة جدًا ، فلا يمكن تلبية الخصائص الميكانيكية للأجزاء ، لذلك يتم ضبطها على 0.25٪ - 0.55٪. يمكن لـ Mn تحسين نفاذية الفولاذ ، ولكن إضافة الكثير سيعزز هيكل المصفوفة ويؤثر على أداء التشكيل البارد ؛ عندما يتم إخماد الجزء وتلطيفه ، فإنه يميل إلى تعزيز نمو حبيبات الأوستينيت ، لذلك يجب تحسينه بشكل مناسب على أساس المعايير الدولية. 0.45٪ - 0.80٪. يمكن أن يقوي Si الفريت ويقلل من قابلية التشكيل على البارد. SP هو عنصر شوائب ، وسيؤدي وجودها إلى الفصل على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى تقصف حدود الحبوب وإلحاق الضرر بالخصائص الميكانيكية للفولاذ. يجب تقليله قدر الإمكان. ب. الحد الأقصى لقيمة محتوى البورون هو 0.005٪ ، لأنه على الرغم من أن عنصر البورون يمكن أن يحسن بشكل كبير من نفاذية الفولاذ ، إلا أنه سيزيد أيضًا من هشاشة الفولاذ. المحتوى الزائد من البورون غير ملائم للغاية لقطع العمل مثل المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير التي تتطلب خصائص ميكانيكية شاملة جيدة.

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الالمدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الالمدينة المنورةبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات المنغنيز dacromet ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية ، براغي قضيب رفيعة ذات رأس سداسي ، صواميل ترايبود قابلة للإمالة وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

أنابيب التمدد المعدنية المصنوعة من الفولاذ الكربوني حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].