المدينة المنورةغسالة أرضية مخصصة من الفولاذ الكربوني بستة مخالب 304 غسالة أرضية من الفولاذ المقاوم للصدأ منقوشة على شكل زهرة غير قابلة للانزلاق حشية فراشة للأسنان 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7509 مرة مصدر: الوقت:2023-11-22 21:14:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير البرشام المصنوعة من الألومنيوم ، ...

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

عادة ما يتحقق تثبيت هذه العناصر الوظيفية في حشوات مسطحة عن طريق تدابير إضافية أو عن طريق تصميم خاص لطبقة وظيفية إضافية مجاورة للطبقة الحاملة ، أو عن طريق تصميم خاص للأجزاء المراد إغلاقها. يعد تثبيت العناصر الوظيفية بهذه الطريقة شاقًا ومكلفًا ، وهو ممكن فقط لتصميمات الحشية الخاصة.

① القطر الخارجي الاسمي للخيط (مواصفات الخيط): مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. الخيط المتري → المواصفات المشتركة هي 2 ؛ 2.3 ؛ 2.5 ؛ 2.6 ؛ 2.9 ؛ 3 ؛ 3.1 ؛ 3.5 ؛ 4 ؛ 4.2 ؛ 4.5 ؛ الوحدة مم (ملليمتر). خيط بوصة → المواصفات الشائعة هي 2 # ؛ 4 # ؛ 6 # ؛ 8 # ؛ 10 # ؛ 12 # ؛ 1/4 ؛ 7/32 ؛ 5/16 ؛ 3/8 ؛ 1/2 ؛ 9/16 ؛ 3 / 4. الوحدة في (بوصة). عدد الأسنان / الملعب: تعريف عدد الأسنان ← عدد خطوط الأسنان في البوصة الواحدة (25.4 مم) الطول. تعريف الملعب → قيمة المسافة بين خيطين متجاورين. تحويل عدد الأسنان ونغمة الأسنان ← ميل الأسنان = 1 بوصة / عدد الأسنان ③ الطول الاسمي: مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. متري الطول الاسمي → القيم الشائعة هي 5 ، 6 ، 6.5 ، 7 ، 8 ، 9 ، 9.5 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 25 ، 28 ، 30 ، 31 ، 32 ، 35 ، 40 ، 42 ، 45 ، 50 ، 55 ، 60 ، 65 ، 70 ، 75 ، 80 ، 85 ، 90 ، 95 ، 100 ، 110 ، 120. الوحدة مم (ملليمتر). الطول الاسمي الإمبراطوري → القيم الشائعة هي 1/4 ، 5/16 ، 3/8 ، 7/16 ، 1/2 ، 5/8 ، 3/4 ، 1 ، 2 ، 3. الوحدات: بوصة (بوصة). ④ نوع الرأس: استخدم الحروف للإشارة إلى نوع الرأس ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لأنواع رؤوس المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام. نوع الأسنان / نوع الذيل: استخدم الأحرف للإشارة إلى نوع نوع السن / نوع الذيل ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لنوع السن اللولبي / نوع الذيل. نوع الأخدود: يرجى الرجوع إلى القسم السابق فئة أنواع أخدود المسمار الشائعة لشركتنا. لا يلزم وضع علامة هنا ذات الفتحات المتقاطعة أو غير المشقوقة (مثل براغي الرأس السداسية المثقوبة) ، ويجب وصف أنواع الأخدود الأخرى بالكلمات. ⑦ وضع العلامات الخاصة: بشكل عام ، لا يلزم وضع العلامات. عند التعبير عن خصائصها ، يتم وصفها بكلمات في هذا الموضع. على سبيل المثال: يوصف اسم مواصفات الالمدينة المنورةبرغي بأنه 4-0.7x70PM ± طول السن 35 ، مما يعني أن 4 هو القطر الاسمي للخيط اللولبي ، و 0.7 هو الملعب ، و 70 هو الطول الاسمي للمسمار ، وتعني P نوع الرأس هو رأس مقلاة ، M يعني أن نوع السن / الذيل هو نوع خيط سلكي ، ± يعني أن نوع الأخدود هو ± أخدود ويمكن التعبير عنه أيضًا بواسطة أخدود زائد أو ناقص. طول السن 35 هو علامة خاصة ، حدد قيمة طول الخيط لهذا المسمار.

تشمل السحابات: المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

اسم الكود والرقم القياسي لخيط البوصة المستخدم بشكل شائع في الخارج اسم رمز العلامة البلد والرقم القياسي ملاحظات سلسلة الخيوط الخشنة BSW القياسية من Wyeth ، الخيط الأسطواني للأغراض العامة ، الخيط البريطاني BS 84 بوصة بزاوية ملف تعريف تبلغ 55 درجة BSF سلسلة الخيوط الدقيقة من Wyeth ، للأغراض العامة خيط أسطواني أبيض. سلسلة اختيارية من Whit.S إضافية ، خيط أسطواني للأغراض العامة أبيض خيط غير قياسي مع ملف Whitworth Profile خيط موحد من سلسلة خطوة ثابتة قياسية أمريكية ANSI B1.1 بوصة بزاوية 60 درجة ، مع خيط داخلي و خيوط خارجية مع ملف تعريف قياسي (مسطح أو مدور عشوائياً) خيط خشن UNC خيط موحد خيط رفيع UNF خيط موحد خيط فائق الدقة خيط موحد UNS① سلسلة خاصة خيط موحد مستدير غير مرن زاوية ملف تعريف الخيط الموحد لسلسلة خطوة ثابتة لجذر القوس هي 60 درجة بوصة الخيط ، UNRC ، UNRC ، UNRC ، UNREF ، UNS مع جذر القوس تستخدم فقط للخيط الخارجي بدون الخيط الداخلي UNRC arc root c سلسلة الخيط المجذاف الخيط الموحد Unified Root Round Fine Thread Series Unified Thread UNREF Circular Root Series Ultra Fine Thread Series Unified Thread Unified Root Series Special Thread Unified Thread NPT② تستخدم بشكل عام لخيط الأنبوب القياسي الأمريكي ANSI B1.20.1 زاوية الملف الشخصي هي 60 ° بوصة خيط الأنبوب NPSC مواسير مستقيمة NPTR اتصال تجريبي أنبوب مدبب NPSM اتصال ميكانيكي أنبوب مستقيم NPSL المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة أنبوب مستقيم NPSH خرطوم توصيل أنبوب مستقيم NPTF خيط أنبوب جاف قياسي خيط أنبوب مدبب قياسي أمريكي ANSI B1.20.3 النوع I PTF-SAE SHORT ختم جاف نوع أنبوب مستدق قصير نوع الخيط II NPSF Dry Seal Standard زيت الوقود الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي III النوع NPS1 الختم الجاف القياسي العام الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي IV النوع ACME③ الخيط شبه المنحرف للأغراض العامة القياسي الأمريكي ANSI B1.5 بوصة بزاوية ملف تعريف 29 درجة ① الأبعاد والتفاوتات كل القطر و تُحسب تركيبات الملعب بخلاف السلسلة القياسية باستخدام نفس الصيغة مثل sta سلسلة ndard. ② خيط الأنبوب المخروطي 60 درجة في بلدي GB / T12716-1991 يعادله. يشتمل خيط ACME على نوعين من الخيوط شبه المنحرفة المطابقة ، والأغراض العامة والتوسيط ، والتي يكون لخيط الأغراض العامة نفس أداء الخيط شبه المنحرف المحدد في معيار GB / T5796-1986 الخاص ببلدي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي السوداء عالية القوة وصواميل الخيوط الدقيقة السداسية والغسالات غير القياسية ومسامير حلقة الرفع والصواميل وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة الأرض

غسالات أرضية ذات ستة شقوق مصنوعة من الفولاذ الكربوني المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].