المدينة المنورةثقب أسود من الحديد المخصص مع حلقة تثبيت مرنة من النوع C بحلقة دائرية بفتحة دائرية مجموعة 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7561 مرة مصدر: الوقت:2023-09-22 07:18:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير حلقية ، براغي بلاستيكية ، صو...

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

بوصة براغي C-1: رمز الخيط: يتم تمييز المقام بالرقم 8 ، ثم يُطلق على البسط الرقم مباشرة. على سبيل المثال: 1/8 × 0.50 –PPB: 1 المدينة المنورةبرغي لولبي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5/16 × 0.50 –PPB = 2.5 / 8 × 0.50-PPB: 2 بوصة المدينة المنورةبرغي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5 / 32 × 0.50 –PPB = 1.25 / 8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي 1 بوصة × 0.50 بوصة طويل ، PPB مثال: 1/4 × 0.50-PPB = 2/8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي ذو نقطتين × 0.50 ”long ، PPB ملاحظة: يُشار أحيانًا إلى ميل خشن أو ناعم. مؤسسة الأمم المتحدة: الملعب الدقيق: أكثر شيوعًا في صناعة الإلكترونيات UNC: الخيط الخشن: أكثر شيوعًا لبناء الآلات الثقيلة. على سبيل المثال: 3/8 × 0.50 ، مؤسسة الأمم المتحدة –PPB: المدينة المنورةبرغي لولبي رفيع ذو 3 نقاط × 0.50 بوصة ، PPB. C-2: رمز الطول: بالبوصة ، يجب ضرب 25.40 يتم تحويلها إلى مم. يُقاس بمقياس مشبك ، وهو عبارة عن خيط متري عندما يتطابق مع الخيط المتري ، وخيط بوصة عندما يتطابق مع خيط البوصة. يمكنك أيضًا استخدام الفرجار لقياس القطر الخارجي وميل الخيط. القطر الخارجي للخيط المتري بالميليمترات ، مثل 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، 18 ، 20 مم ، إلخ ، الملعب أيضًا بالمليمترات ، مثل 0.5 ، 0.75 ، 1 ، 1.5 ، 2 ، 3 ، القطر الخارجي للخيط الإمبراطوري بالبوصة (لكل بوصة يساوي 25.4 مم) مثل 3/16 ، 5/8 ، 1/4 ، 1/2 ، إلخ. لذلك ، فإن قراءة القطر الخارجي مع الفرجار المتري غالبًا ما يكون له كسور عشرية غير منتظمة. يتم التعبير عن درجة البوصة من خلال عدد الأسنان في البوصة. اضبط الفرجار عند 25.4 مم ، قم بمحاذاة طرف الفرجار مع طرف الخيط ، ويكون طرف الفرجار الآخر ، إذا تم محاذاته مع طرف الخيط ، عبارة عن خيط بوصة ، وإذا لم يتم محاذاة طرف الخيط ، فيجب أن يكون خيطًا متريًا. تتم طباعة الحافة على الطباشير الأبيض. الطباشير واضح وسهل القياس. لقياس الميل المتري ، يجب أن تقيس الطول ، مثل 10 ، 15 ، 20 ، ملليمتر ، إلخ ، واحسب عدد الأسنان المضمنة ، وحساب الملعب بالبوصة. مواصفات الخيط المحدد هي مؤشر ترابط بوصة ، مثل: G1. يتم تحديد الخيوط المترية بالوحدات المترية من المليمترات. مثل: M30. يتم تحديد النظام الإمبراطوري من خلال عدد الأسنان الموجودة في البوصة الواحدة (2.54 سم) ، وعمومًا بزاوية 55 درجة. النظام المتري هو الخطوة التي تحددها المسافة بين طرفي السن ، وعادةً ما يكون المسمار اللولبي بزاوية 60 درجة: شد الماكينة ، وما إلى ذلك. براغي للاستخدام على الأرض. وتسمى أيضًا المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. يصعب تمييز الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية بصريًا. الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية هو أن زاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي البريطانية 55 درجة ، وزاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي الأمريكية 60 درجة. يستخدم هذان المدينة المنورةالبراغي القياسيان في معظم المسامير اللولبية. يمكن استخدامه بشكل عام ، لكن لا يُسمح باستخدام مسامير مقاس 1/2 ، لأن الخيط القياسي للبوصة 1/2 هو 1/2-12 سنًا ، بينما النظام الأمريكي هو 1/2-13 سنًا.

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

طريقة الفحص هناك نوعان من فحص سطح المسمار ، أحدهما هو الفحص قبل إنتاج المسمار وليس المطلي ، والآخر هو الفحص بعد طلاء المسمار ، أي بعد تصلب المسمار وسطحه يتم التعامل مع المسمار. . بعد إنتاج المسامير اللولبية وقبل الطلاء بالكهرباء ، نقوم بفحص المسامير في جوانب مختلفة مثل الحجم والتسامح. معرفة ما إذا كانت هناك معايير وطنية أو متطلبات العملاء. بعد المعالجة السطحية للبراغي ، سوف نفحص المدينة المنورةالبراغي المطلية ، للتحقق بشكل أساسي من لون الطلاء وما إذا كان هناك أي براغي مكسورة. بهذه الطريقة ، عندما نقوم بتسليم البضائع اللولبية للعملاء ، يمكن للعملاء اجتياز الجمارك بنجاح عند استلام البضائع. فحص المدينة المنورةالبراغي بعد المعالجة: 1. متطلبات جودة المظهر يتم فحص مظهر المسامير من جوانب المظهر وطبقة الطلاء الكهربائي وما إلى ذلك. ثانيًا ، فحص سماكة طلاء اللولب 1. تستخدم طريقة أداة القياس ميكرومترًا ، وفرجارًا ذو رنية ، ومقياس سدادة ، وما إلى ذلك. 2. الطريقة المغناطيسية تُستخدم الطريقة المغناطيسية لقياس سمك طبقة الطلاء ، والتي هو قياس غير مدمر لطبقة الطلاء غير المغناطيسية على الركيزة المغناطيسية بمقياس سمك مغناطيسي. 3. الفحص المجهري المجهري يسمى طريقة ميتالوجرافيك ، والتي هي لتكبير السحابات المحفورة على مجهر ميتالوجرافي مع عدسة ميكرومتر لقياس سمك الطلاء على المقطع. 4. طريقة تدفق التوقيت تستخدم طريقة تدفق التوقيت حلاً يمكنه إذابة الطلاء للتدفق على السطح المحلي للطلاء ، وحساب سماكة الطلاء وفقًا للوقت المطلوب حتى يذوب الطلاء المحلي. هناك أيضًا طريقة إسقاط الطلاء ، طريقة Coulomb للذوبان الأنودي ، إلخ. 3. فحص قوة الالتصاق لطلاء اللولب هناك طرق عديدة لتقييم الالتصاق بين الطلاء والمعدن الأساسي ، عادةً ما يلي. 1. اختبار تلميع الاحتكاك؛ 2. اختبار طريقة الملف. 3. طريقة الصفر. 4. اختبار الانحناء. 5. اختبار الصدمة الحرارية. 6. طريقة البثق. 4. فحص مقاومة التآكل لطلاء اللولب. تشمل طرق فحص مقاومة التآكل للطلاء: اختبار التعرض للغلاف الجوي. اختبار رش الملح المحايد (اختبار NSS) ؛ اختبار رش ملح الأسيتات (اختبار ASS) ، اختبار رش ملح خلات النحاس المعجل (CASS)) ؛ واختبار تآكل عجينة التآكل (اختبار CORR) واختبار تآكل بقعة المحلول ؛ اختبار الغمر ، اختبار التآكل بين الغمس ، إلخ.

بث اسم الالمدينة المنورةبرغي 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوح الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير متدلي 9. المدينة المنورةبرغي مركب 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مطرقة القارب ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالجوز السداسي ، المكسرات عالية القوة الممتدة ، قضبان الأسنان وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل مشابك مناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ من النوع C

ثقب أسود حديدي مخصص مع حلقة مبكرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].