المدينة المنورةمسامير حديدية مخصصة برأس غاطسة مجلفنة براغي ذات رأس مسطح مجلفن برأس غاطس براغي آلة مسطحة GB819

كاتب:[email protected] نقر:7523 مرة مصدر: الوقت:2024-01-06 16:20:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل شفة سداسية معدنية بالكام...

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من المدينة المنورةالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة المدينة المنورةالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت المدينة المنورةالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. المدينة المنورةبرغي كهربائي. عند تثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الالمدينة المنورةبرغي على منفذ الالمدينة المنورةبرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط المدينة المنورةالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية المدينة المنورةضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حلقة إيقاف غسالة ذات ثمانية مخالب ، لولب سحب ممتد ، صامولة برشام سداسية نصف سداسية الشكل 304 المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

مسامير رئيس مسطحة فيليبس المجلفن

مسامير رئيس غاطسة فيليبس الحديد المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].