المدينة المنورةإنتاج برشام عين نحاسي برشام نحاسي مجوف من خلال ثقب برشام الهواء مشبك برشام برشام برشام مجوف

كاتب:[email protected] نقر:7654 مرة مصدر: الوقت:2023-06-08 12:10:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ميكانيكية دقيقة ، صواميل...

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

الآن الالمدينة المنورةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة المدينة المنورةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالمدينة المنورةبرغي ، ويتكون هيكل الالمدينة المنورةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالمدينة المنورةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك المدينة المنورةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالمدينة المنورةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالمدينة المنورةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين المدينة المنورةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان المدينة المنورةالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير شريط الأسنان ، غسالات درجة حرارة عالية ، دبابيس تحديد موضع الرأس المستديرة ، المدينة المنورةغسالات معدنية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمسامير النحاسية المجوفة

إنتاج المسامير ذات العيينة النحاسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].