المدينة المنورةبراغي عرافة نحاسية مخصصة مسامير عرافة 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7666 مرة مصدر: الوقت:2023-07-19 14:22:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسمار GB901 برغي ، غسالة زنبركية قر...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

الصواميل أحادية الاتجاه التي تقدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها الخصائص التالية: أ. وهو يتألف من غلاف لولبي 1 ، نواة ملولبة 2 ، غطاء 3 ، زنبرك 4 وحبة 5 ؛ ب. توجد نقطة توقف 7 على الحافة الخارجية للقلب 2 وحلقة من الأخاديد 8 ؛ ج. يتم جلب الأكمام اللولبية 1 على لب المسمار 2 ؛ د. 4 محاطة بفتحة 6.

مسمار اللحام الموجود به بقعة لحام واحدة فقط على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ومسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا. عند اللحام ، سيكون التيار كبيرًا نسبيًا ، بحيث يمكن إذابة جميع نقاط اللحام لإكمال عملية اللحام. نظرًا لوجود بقعة لحام واحدة فقط ، ولأن مسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا ، فإن زيادة التيار أثناء اللحام ستشوه نقطة انصهار اللوح المعدني ، مما سيؤدي إلى تغلغل اللوح المعدني ، مما يؤدي إلى ندوب اللحام المقعرة والمحدبة على ظهر اللوحة الملحومة ، والتي ستؤثر على المظهر. توجد بقعة لحام واحدة فقط ليتم لحامها باللوحة المعدنية. أثناء اللحام ، يؤدي التوازي غير المتكافئ لقطعة واحدة إلى ثبات غير كافٍ ومنحدر معين. من السهل على العمال عدم استقرار وتوازي غير كافيين عند التشغيل ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت وارتفاع معدل الخردة. زيادة.

1. بغض النظر عن الصناعة ، يكون العمل أكثر صعوبة ، ولا يزال أكثر صعوبة بالنسبة لأعمال التثبيت. بعد فترة طويلة من الاتصال ، أدركت أن صناعة أدوات التثبيت تتطلب أيضًا الكثير من الاهتمام حتى أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد. في مجال صناعة أدوات التثبيت ، لا يمكن لأي شخص فقط القيام بذلك ، وجميعهم لديهم متطلبات معينة. 2. عندما يتعلق الأمر بأعمال السحابات ، بغض النظر عن نوع مندوب المبيعات ، فإن أول شيء يجب أن يكون لديك هو الصبر الكافي ، حتى نتمكن من القيام بهذه المهمة بثقة ، وبعض العملاء ليس من الصعب متابعتنا. التواصل ، طالما لدينا ما يكفي من الصبر ، فلدينا فرصة أكبر في أن نكون قادرين على التعاون مع العملاء على السحابات ، وفي مواجهة بعض عملاء السحابات الكبيرة نسبيًا ، في بعض الأحيان لا يمكننا الحصول عليها جميعًا مرة واحدة ، في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في التعاون ، فأنت بحاجة إلى إجراء اتصالات متعددة لتعزيز التعاون ، لذلك بصفتك مندوب مبيعات ، فإن الصبر الكافي ضروري. 3. ثم ، كبائع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ما تحتاجه هو المثابرة. أحيانًا يكون مندوب المبيعات صعبًا في العمل. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تعديله في الوقت المناسب ، لذلك لن يؤدي إلى ظاهرة الاستسلام بسهولة ، بعد كل شيء ، بصفتك بائعًا ، فقط من خلال جهودنا الخاصة يمكننا الحصول على فرصة لتلقي طلبات السحابات من العملاء. ما نحتاجه هو أن نكون قادرين على مواجهة الصعوبات والمضي قدمًا بشجاعة. 4. أهم شيء بالنسبة لبائعي السحابات هو الانتباه إلى التفاصيل. إذا تمكنا من القيام بعمل جيد في التفاصيل ، فإننا في بعض الأحيان لا نكون بعيدين عن النجاح. ما ورد أعلاه هو العديد من المتطلبات التي يجب الوفاء بها في أعمال التثبيت.

يعتمد الجوز على مبدأ قوة رد الفعل للمخروط السداسي الداخلي لجزء التثبيت والمخروط السداسي الخارجي لجزء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كلما زاد الضغط ، زاد إحكام الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، بحيث يمكن للمسمار تحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشد الذاتي. تعتمد المدينة المنورةالبراغي الموجودة على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا ، ويمكن فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط كبير واهتزاز ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير خاصة غير قياسية لقطع الأجزاء ، صواميل عمود نحاسية سداسية مزدوجة المسار ، فولاذ مقاوم للصدأ على شكل سبيكة ، مسامير دقيقة الأسنان وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةبرغي

مسامير النحاس عرافة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].