المدينة المنورةتخصيص عمود نحاسي رأس واحد عمود نحاسي سداسي اللوحة الأم برغي نحاسي لوحة دائرة كهربائية

كاتب:[email protected] نقر:7915 مرة مصدر: الوقت:2022-11-20 22:48:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات ذاتية الغلق مزدوجة التكديس ،...

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

بوصة براغي C-1: رمز الخيط: يتم تمييز المقام بالرقم 8 ، ثم يُطلق على البسط الرقم مباشرة. على سبيل المثال: 1/8 × 0.50 –PPB: 1 المدينة المنورةبرغي لولبي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5/16 × 0.50 –PPB = 2.5 / 8 × 0.50-PPB: 2 بوصة المدينة المنورةبرغي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5 / 32 × 0.50 –PPB = 1.25 / 8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي 1 بوصة × 0.50 بوصة طويل ، PPB مثال: 1/4 × 0.50-PPB = 2/8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي ذو نقطتين × 0.50 ”long ، PPB ملاحظة: يُشار أحيانًا إلى ميل خشن أو ناعم. مؤسسة الأمم المتحدة: الملعب الدقيق: أكثر شيوعًا في صناعة الإلكترونيات UNC: الخيط الخشن: أكثر شيوعًا لبناء الآلات الثقيلة. على سبيل المثال: 3/8 × 0.50 ، مؤسسة الأمم المتحدة –PPB: المدينة المنورةبرغي لولبي رفيع ذو 3 نقاط × 0.50 بوصة ، PPB. C-2: رمز الطول: بالبوصة ، يجب ضرب 25.40 يتم تحويلها إلى مم. يُقاس بمقياس مشبك ، وهو عبارة عن خيط متري عندما يتطابق مع الخيط المتري ، وخيط بوصة عندما يتطابق مع خيط البوصة. يمكنك أيضًا استخدام الفرجار لقياس القطر الخارجي وميل الخيط. القطر الخارجي للخيط المتري بالميليمترات ، مثل 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، 18 ، 20 مم ، إلخ ، الملعب أيضًا بالمليمترات ، مثل 0.5 ، 0.75 ، 1 ، 1.5 ، 2 ، 3 ، القطر الخارجي للخيط الإمبراطوري بالبوصة (لكل بوصة يساوي 25.4 مم) مثل 3/16 ، 5/8 ، 1/4 ، 1/2 ، إلخ. لذلك ، فإن قراءة القطر الخارجي مع الفرجار المتري غالبًا ما يكون له كسور عشرية غير منتظمة. يتم التعبير عن درجة البوصة من خلال عدد الأسنان في البوصة. اضبط الفرجار عند 25.4 مم ، قم بمحاذاة طرف الفرجار مع طرف الخيط ، ويكون طرف الفرجار الآخر ، إذا تم محاذاته مع طرف الخيط ، عبارة عن خيط بوصة ، وإذا لم يتم محاذاة طرف الخيط ، فيجب أن يكون خيطًا متريًا. تتم طباعة الحافة على الطباشير الأبيض. الطباشير واضح وسهل القياس. لقياس الميل المتري ، يجب أن تقيس الطول ، مثل 10 ، 15 ، 20 ، ملليمتر ، إلخ ، واحسب عدد الأسنان المضمنة ، وحساب الملعب بالبوصة. مواصفات الخيط المحدد هي مؤشر ترابط بوصة ، مثل: G1. يتم تحديد الخيوط المترية بالوحدات المترية من المليمترات. مثل: M30. يتم تحديد النظام الإمبراطوري من خلال عدد الأسنان الموجودة في البوصة الواحدة (2.54 سم) ، وعمومًا بزاوية 55 درجة. النظام المتري هو الخطوة التي تحددها المسافة بين طرفي السن ، وعادةً ما يكون المسمار اللولبي بزاوية 60 درجة: شد الماكينة ، وما إلى ذلك. براغي للاستخدام على الأرض. وتسمى أيضًا المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. يصعب تمييز الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية بصريًا. الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية هو أن زاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي البريطانية 55 درجة ، وزاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي الأمريكية 60 درجة. يستخدم هذان المدينة المنورةالبراغي القياسيان في معظم المسامير اللولبية. يمكن استخدامه بشكل عام ، لكن لا يُسمح باستخدام مسامير مقاس 1/2 ، لأن الخيط القياسي للبوصة 1/2 هو 1/2-12 سنًا ، بينما النظام الأمريكي هو 1/2-13 سنًا.

التروس ، وهي مكونات ميكانيكية لها أسنان على الحافة والتي يمكن أن تتشابك باستمرار لنقل الحركة والطاقة ، هي أجزاء ميكانيكية بأسنان يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض. عادة ما تكون التروس المستخدمة في الصناعة مصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المستخدم بشكل شائع هو الفولاذ المسقى والفولاذ المقسى والفولاذ المكربن والمروي والفولاذ النيتريدي. تكون قوة الفولاذ المصبوب أقل قليلاً من قوة الفولاذ المطروق ، وغالبًا ما تستخدم في التروس الأكبر حجمًا ؛ يتميز الحديد الزهر الرمادي بخصائص ميكانيكية رديئة ويمكن استخدامه في عمليات نقل الحركة المفتوحة ذات الحمولة الخفيفة ؛ يمكن أن يحل حديد الدكتايل محل التروس الفولاذية جزئيًا ؛ تُستخدم التروس البلاستيكية في الغالب في الأماكن التي تتطلب أحمالًا خفيفة وضوضاء منخفضة ، وتتوافق معها.تُصنع التروس عمومًا من التروس الفولاذية ذات التوصيل الحراري الجيد.

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ المدينة المنورةالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

في معدات الإنتاج الكيميائي ، يجب توصيل وختم جسم الأسطوانة وغطاء الرأس. يتمثل هيكل الختم التقليدي في توصيل الاثنين بمسمار ، وإضافة حشية غير معدنية في المنتصف وتثبيتها بصمولة. ومع ذلك ، فإن هيكل الختم هذا يتحكم فقط في عزم الربط ، ولديه عيب فني يتمثل في أن حلقة الختم سوف تلتوي أو حتى تنكسر أثناء التحميل والتفريغ المتكرر لغطاء رأس الأسطوانة ، مما يؤدي إلى ضعف أداء الختم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات رأس مسطح مع ثقوب ، ومسامير من التيتانيوم ، وصواميل فراشة غير قياسية ، والمدينة المنورةمسامير سداسية وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

عمود نحاسي سداسي برأس واحد

أعمدة نحاسية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].