المدينة المنورةمسدس خارجي مخصص بالإضافة إلى برغي من سبائك الألومنيوم الصلب مع برغي ذاتي التنصت الذاتي ذو الذيل المدبب 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7652 مرة مصدر: الوقت:2023-08-17 12:53:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي التحويل ، والصواميل والصوام...

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

يتم استخدام اثنين من المدينة المنورةالبراغي المدمجة في الغالب للتوصيل بين الألواح المعدنية الرقيقة ولعب دور التوصيل. عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بالمدينة المنورةربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة. نظرًا لأن السطح الملولب للمسمار المركب له صلابة عالية ، يمكن النقر على الخيط الداخلي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة لتشكيل اتصال.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

تتميز غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسهولة التركيب. 1. فقط ضع أسطح الأسنان الحلزونية على الجانب الداخلي من الغسالات ضد بعضها البعض وضعها بين الجوز ومادة التوصيل ؛ 2. بعد شد الصامولة ، يكون السطح المحدب قطريًا على الجانب الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وأسطح التلامس في كلا الطرفين في حالة تالمدينة المنورةعشيق ، وتكون زاوية ميل سطح السن الحلزوني على الجانب الداخلي من الغسالة أكبر من زاوية الخيط في الالمدينة المنورةبرغي ؛ 3. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي ممدودًا بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، سوف تدور الصمولة وتفكك وفقًا لذلك. لأن قوة الاحتكاك للسطح المحدب الشعاعي الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من قوة الاحتكاك بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية. في هذه الحالة ، يُسمح فقط للخلع النسبي بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية بتوليد توتر رفع معين ؛ 4. عندما يتقلص الالمدينة المنورةبرغي ، فإن سطح السن الحلزوني للغسالة سوف يجعل الجوز يعود إلى موضعه الأصلي. من أجل تحقيق 100٪ تأثير مضاد للارتخاء والشد ؛ 5. غسالات مناسبة للأسطح المسطحة والناعمة نسبيًا. 6. إذا كانت مادة التوصيل عبارة عن مادة غير معدنية ، فيمكن تثبيت لوحة معدنية على مادة التوصيل ، بحيث تستخدم غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 7. ليست هناك حاجة لاستخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 8. يمكنك اختيار استخدام أداة الهواء عند تثبيت أو إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير خارجية سداسية ومسامير تمدد داخلية ، ودبابيس مجوفة ، وأجزاء تثبيت ضغط الزنك الأزرق والأبيض ، ضغط التثبيت ، صواميل دائرية ، فولاذ كربوني المدينة المنورةالبراغي المجلفنة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير سبائك الألومنيوم

مسدس خارجي مخصص ومصلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].