المدينة المنورةإنتاج مسامير لعبة ، رأس مسطح كبير ، ذيل مدبب ، برغي قفل مطلي بالزنك الأبيض ، برغي الأجهزة الكهربائية

كاتب:[email protected] نقر:7749 مرة مصدر: الوقت:2023-04-27 22:51:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، المنتجات الرئيسية هي: JISB1251 ، مسامير GB5783 ، 304 جبيرة ، ...

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289408 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، الاستقرار ، العمل ، سريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن القضيب لديه الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقاقة ، فهو جزء القضيب مشدود في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

الآن الالمدينة المنورةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة المدينة المنورةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالمدينة المنورةبرغي ، ويتكون هيكل الالمدينة المنورةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالمدينة المنورةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك المدينة المنورةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالمدينة المنورةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالمدينة المنورةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين المدينة المنورةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: DIN979 صواميل مشقوقة سداسية ، المدينة المنورةمسامير سداسية ، غسالات فولاذية منجنيز ، براغي متقاطعة الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع براغي تشديد مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

رأس مسطح كبير

إنتاج مسامير لعبة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].