المدينة المنورةأنبوب تمدد بلاستيكي نايلون صغير أصفر مخصص مطول بمسمار التمدد أنبوب التمدد 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7703 مرة مصدر: الوقت:2023-09-09 02:37:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 65 دبابيس مرنة من الصلب المنغنيز ، مسامي...

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

في الوقت الحاضر ، لا تزال الأنواع الأربعة الرئيسية من المكسرات المضادة للتساقط عرضة للسقوط. الاحتكاك ومقاومة التساقط في حالة الصدمة والاهتزاز والحمل المتغير. في البداية ، سوف يقل التحميل المسبق للجوز بسبب الاسترخاء. مع زيادة عدد الاهتزازات ، سيزداد فقدان التحميل المسبق. تزداد القوة ببطء ، مما يؤدي في النهاية إلى فك الجوز وفشل الاتصال الملولب. يتم منع الجوز الميكانيكي من السقوط عن طريق إضافة سدادة ، مما يجعل التفكيك غير مريح. منع التثبيت والتثقيب هو منع الفصل عن طريق اللحام ، الترابط ، إلخ. لا يمكن تفكيك هذه الطريقة إلا من خلال تدمير زوج المدينة المنورةالبراغي.

تنقسم المواد الخاصة بالرأس المستدير المكون من ثلاثة المدينة المنورةبرغي إلى الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل مسامير غطاء الرأس ذات المقابس 8.8 درجة ، غالبًا ما تستخدم أسلاك 10B21 في صنعها. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة عمومًا لا تفعل سوى القليل جدًا. عدد قليل من الشركات المصنعة للمسامير ذات الرأس المستديرة الثلاثة تنتج 201 مسمارًا مُركبًا. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات. مقدمة إلى المعرفة الأساسية للطلاء الكهربائي ، يشير الطلاء الكهربائي اللولبي ذو الرأس المستدير عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي مُجمَّعة متقاطعة ، ومسامير مُركبة سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رقبة مربعة ذات رأس نصف دائرة ، وصواميل مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمدينة المنورةمسامير سداسية نصف ملولبة ، ومسامير ألمنيوم سوداء وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتمديد المسمار التوسع

المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي النايلون الناعم الصغير المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].