المدينة المنورةإمداد ضغط التثبيت برغي ضغط التثبيت برغي ضغط لوحة برغي ضغط صفيحة مسمار برغي مجلفن

كاتب:[email protected] نقر:8006 مرة مصدر: الوقت:2022-12-26 08:53:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: سبائك الألومنيوم مزدوجة الأسنان ال...

في الوقت الحالي ، تنقسم حلقات تثبيت العمود بشكل أساسي إلى ثلاث فئات: حلقات الاحتفاظ المرنة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك المسطحة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك للأعمدة. من بينها ، يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بالزنبرك للعمود بشكل عام بكماشة إحكام ، وحلقة الاحتفاظ بسلك التسطيح للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك للعمود مثبتة بشكل عام بمفك براغي حاد أو كماشة أنف إبرة. ستتم مناقشة عيوب وأوجه القصور في هاتين الطريقتين بالتفصيل أدناه: أولاً ، تتطلب طريقتا التثبيت المذكورتان أعلاه من المشغل استخدام قوة كبيرة لفتح حلقة التثبيت ، والتي تكون أكثر صعوبة ؛ لتركيب حلقة الاحتفاظ بالأسلاك الفولاذية المسطحة للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك الفولاذي للعمود ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ بالسلك تتمتع بمرونة منخفضة وليس لها نقطة قوة ، فمن السهل جدًا التسبب في كسر حلقة التثبيت أو أداة التثبيت للانزلاق أثناء عملية التثبيت. يمكن أن تكون المهارات والخبرة العالية مختصة بتركيب حلقات الاحتفاظ بالأسلاك.

المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الالمدينة المنورةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

المكسرات هي أجزاء تثبيت شائعة الاستخدام وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المعدات الميكانيكية والكهربائية. لا تحتوي معدات التطبيق الشائعة على متطلبات صارمة بشكل خاص فيما يتعلق بخصائص مقاومة التآكل للمكسرات ، ولكن بالنسبة للسيارات والسكك الحديدية عالية السرعة والفضاء والطاقة النووية وغيرها من المجالات ، تعمل العديد من المعدات أو المكونات في بيئة اهتزازية لفترة طويلة ، و من السهل أن تفقد بين المدينة المنورةالبراغي والصواميل. سيؤثر ذلك على التشغيل العادي للجهاز بل ويسبب حوادث تتعلق بالسلامة.

1. حدد المنتج بشكل صحيح أ. قبل الاستخدام ، تأكد مما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام ، مثل قوة شد المسمار والحمل المضمون للصامولة. يجب تحديد طول الالمدينة المنورةبرغي بشكل مناسب ، وسيتم الكشف عن درجة 1-2 من الجوز بعد الشد. ب. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كانت الخيوط خشنة ، وما إذا كانت هناك برادة حديدية أو أوساخ بين الخيوط ، مما يؤدي غالبًا إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ج. يمكن تشحيم أدوات التثبيت قبل الاستخدام. يوصى باستخدام الزبدة وثاني كبريتيد الموليبدينوم والميكا والجرافيت والتلك للتشحيم. بشكل عام ، يتم استخدام شمع الغمس للتشحيم ومقاومة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. [1] 2. انتبه إلى طريقة الاستخدام عند استخدامه. أ. يجب أن تكون سرعة وقوة الشد مناسبًا ، وليست سريعة جدًا أو كبيرة جدًا. استخدم مفتاح عزم الدوران أو مفتاح ربط المقبس قدر الإمكان ، وتجنب استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط كهربائي. ستؤدي السرعة الزائدة إلى ارتفاع درجة الحرارة بسرعة وتسبب في الانغلاق. ب. في اتجاه القوة ، يجب أن يكون الجوز مشدودًا بشكل عمودي على محور المسمار. ج. يمكن أن يمنع استخدام الغسالات بشكل فعال مشكلة الشد الزائد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية مضادة للخيوط ، ومسامير نصف خيطية ممتدة ، ومسامير لولبية بحلقة الرفع ، وغسالات باللغة الإنجليزية وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك تشديد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الضغط

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الضغط العرض


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].