المدينة المنورةتوريد مستدير الرأس مقبض مستقيم المسمار البلاستيك اليد المسمار قابل للتعديل الباكليت مقبض المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:8190 مرة مصدر: الوقت:2023-04-08 20:28:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مواجهات اللحام من النوع ، مواجهات طويلة...

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 57 عكسًا.

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

تدرك المشتريات والمبيعات في عملية الاختبار أن جودة المدينة المنورةالبراغي يتم تصنيعها ، ولم يتم اكتشافها ، ولكن في التصنيع ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لجعلها جيدة قدر الإمكان. لكن من غير المحتمل أن تكون خالية تمامًا من الأخطاء وخالية من الأخطاء. نعلم جميعًا أن الأخطاء لا مفر منها ولا يمكن التعامل معها إلا بلا حدود. لذلك ، في هذا الوقت ، يلزم فحص جودة المسمار لتحسين جودة المسمار. في بداية الطلب من مادة السلك اللولبي إلى إنتاج مصنعي صناعة الالمدينة المنورةبرغي ، يجب عليك أولاً فحص قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار باستخدام الفرجار لقياس حجم قطر السلك ، سواء كان مناسبًا للطلب الذاتي. نفس الحجم. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المسامير اللولبية. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك. عند إنتاج المدينة المنورةالبراغي وبيعها ، سيكون هناك مواصفات لولبية ونموذج لولبي. مع مواصفات المسمار ونموذج المسمار ، يمكننا أن نفهم ماهية المدينة المنورةبرغي المواصفات وحجم المسمار الذي يحتاجه العميل. تعتمد العديد من مواصفات اللولب ونماذج اللولب على المواصفات والنماذج القياسية الوطنية. بشكل عام ، تسمى هذه المدينة المنورةالبراغي براغي عادية ، وهي متوفرة بشكل عام في السوق. توجد بعض المسامير اللولبية غير القياسية ، والتي لا تعتمد على المواصفات القياسية الوطنية ، والنماذج والأحجام ، ولكن يتم تخصيصها وفقًا للمعايير التي تتطلبها مواد المنتج. لا يوجد مخزون في السوق العام على الإطلاق. بهذه الطريقة ، من الضروري عمل رسومات وعينات.

مادة الحشية المطاطية هي مطاط النتريل NBR ، وهو الأكثر استخدامًا ولديه أعلى تكلفة في الأداء. يتم استخدام حشوات FFKM بشكل عام في المجالات الأكثر تقدمًا ، مثل مجال الصواريخ الفضائية. لأن سعره باهظ الثمن ولكن أداؤه ممتاز ويمكن أن يتجاوز العديد من الخامات المعدنية. للحصول على معلومات عن المواد المحددة ، يرجى الرجوع إلى ما يلي: اسم المادة الوصف الكيميائي الاختصار باللغة الإنجليزية الاسم المستعار مطاط النتريل بوتادين مطاط الإيثيلين - البروبيلين ديين المطاط EPDM EP ، EPT ، مطاط السيليكون النيوبرين النيوبرين CR النيوبرين مطاط السيليكون WMQ PVMQ مطاط الفلوروسيليكون الفلوروسيليكون FVMQ FVMQ Acrylate Acrylate Rubber ACM ACM Ethylene Acrylate Vinyl - مطاط أكريليك AEM Vamac Styrene-Butadiene Styrene-Butadiene Rubber SBR SBR بولي يوريثين بوليستر / بولي إيثر يوريتان AU / الاتحاد الأوروبي AU / EU المطاط الطبيعي NR NR

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة الجوز اللولبية ، مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة ، المدينة المنورةغسالة توقف اللسان الخارجية ، المدينة المنورةبرغي الرأس السداسي ، مجموعة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع المسطحة الكاملة مجموعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمقبض المسمار

توريد الحبوب مستديرة الرأس مستقيمة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].