المدينة المنورةالجملة جولة المطاط ختم حلقة الراتنج سيليكون النفط ختم 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:8183 مرة مصدر: الوقت:2023-04-13 08:48:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مقواة ، مسامير مجلفنة بأنبوب...

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

تتميز مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة بخصائص مختلفة بسبب محتوياتها المختلفة من المواد ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل مختلفة أيضًا. فيما يلي شرح موجز للعديد من المواد شائعة الاستخدام: 304 هو فولاذ مقاوم للصدأ عالمي ، يستخدم على نطاق واسع في إنتاج المتطلبات الجيدة. المعدات والمكونات ذات الخصائص الشاملة (مقاومة التآكل وقابلية التشكيل). يُظهر الفولاذ المقاوم للصدأ 301 ظاهرة تصلب العمل الواضحة أثناء التشوه ، ويستخدم في مناسبات مختلفة تتطلب قوة أعلى. 302 الفولاذ المقاوم للصدأ هو في الأساس نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع محتوى كربوني أعلى ، والذي يمكن أن يحصل على قوة أعلى عن طريق الدرفلة على البارد. 302B هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نسبة عالية من السيليكون ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للأكسدة في درجات الحرارة العالية. 303 و 303Se عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للقطع يحتوي على الكبريت والسيلينيوم ، على التوالي ، ويستخدمان في التطبيقات التي تتطلب تقطيعًا حرًا وتشطيبًا عاليًا للأسطح بشكل أساسي. يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ 303Se أيضًا في صنع الأجزاء التي تتطلب إزعاجًا ساخنًا ، لأنه في ظل هذه الظروف ، يتمتع هذا الفولاذ المقاوم للصدأ بإمكانية تشغيل جيدة على الساخن. 304L هو البديل الكربوني المنخفض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستخدم عند الحاجة إلى اللحام. يقلل محتوى الكربون المنخفض من ترسيب الكربيد في المنطقة المتأثرة بالحرارة بالقرب من اللحام ، مما قد يؤدي إلى التآكل بين الخلايا الحبيبية (تآكل اللحام) للفولاذ المقاوم للصدأ في بعض البيئات. 304N عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ يحتوي على النيتروجين ، ويضاف النيتروجين لزيادة قوة الفولاذ. مادة 316 (18Cr-12Ni-2.5Mo): نظرًا لإضافة Mo ، فإن مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي وقوة درجات الحرارة العالية جيدة بشكل خاص ، ويمكن استخدامها في ظروف قاسية ؛ تصلب عمل ممتاز (غير مغناطيسي).

الغرض الرئيسي هو جعل المنتجات الصناعية تشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان بشكل وثيق ، ويتم كسر رؤوس المدينة المنورةالبراغي إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان بإحكام وفشل في تلبية شروط الاستخدام ، وكلها مشاكل تتعلق بالدقة. . المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية الصنع. في الإنتاج الضخم ، يتم توفيرها للمستهلكين من أجل تحقيق الدقة العالية والجودة المستقرة والأسعار الشعبية. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جم (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمدينة المنورةالبراغي الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 8 جم (الفئة 3 ، IFI هي 1A أسنان). الأنواع الشائعة من المسامير اللولبية أ: المدينة المنورةبرغي الآلة: المدينة المنورةبرغي الآلة ب: المدينة المنورةبرغي التنصت: المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي (للمعادن والبلاستيك) B-1: المدينة المنورةبرغي التنصت على الصفائح المعدنية. (المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي لقالب الحديد) ب- 2: المدينة المنورةبرغي التنصت البلاستيكي. (للبلاستيك ، لولب التنصت الذاتي) ج: المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي: المدينة المنورةبرغي النجارة D: المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف: المدينة المنورةبرغي جدار الأسمنت E: براغي حفر ذاتية (لولب حفر من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لولب حفر للمواد المركبة) F: المدينة المنورةبرغي تمدد ، المدينة المنورةبرغي توسيع من أربع قطع ، المعروف أيضًا باسم: أربع قطع أبو بريص. تنقسم درجات مسامير التمدد إلى: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80. مواد مسامير التمدد: بشكل أساسي الأوستنيتي A1 ، A2 ، A4 ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح فولاذي معدني ، لوح فولاذي مجلفن ، تركيب هندسي. 2. تركيب داخلي وخارجي للجدار الساتر المعدني وحجرة الإضاءة المعدنية. 3 بشكل عام ، يتم الجمع بين فولاذ الزاوية وقناة الصلب ولوحة الحديد والمواد المعدنية الأخرى للتركيب. 4. هندسة التجميع لعلب السيارات ، صناديق الحاويات ، بناء السفن ، التبريد ، معدات الآلة اللولبية ، إلخ. المميزات: 1. تم الانتهاء من الحفر والتنصت ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في وقت واحد ، وقوة الترابط قوية. 2. توفير وقت البناء وتحسين كفاءة العمل. E-1: المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية من الفولاذ المقاوم للصدأ E-2: براغي حفر ذاتية ثنائية المعدن المواد الشائعة لمسامير الحفر المركبة أ- فولاذ منخفض الكربون: فولاذ الكربون الصلب مقسم إلى فولاذ منخفض الكربون ، فولاذ متوسط الكربون ، فولاذ عالي الكربون و خليط معدني. ب. SS-304: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ينتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ج. SS-302: الفولاذ المقاوم للصدأ 302: صلابة هيكلية أفضل د. ألومنيوم 5052: سبيكة ألومنيوم 5052 د. النحاس: نحاس ه. برونزية: برونزية و. UNS C11000 النحاس: نحاس الأنتيمون

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من المدينة المنورةرأس المسمار الشكل مستدير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: T61701 صواميل سداسية ، مسامير والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط ، غسالات مجلفنة مطلية بالنيكل ، براغي TC4 ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

ختم زيت السيليكون الراتنج

الأختام المطاطية المستديرة بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].