المدينة المنورةلا يخرج رأس أسطوانة المعالجة من المسمار 3/8 5/8 1/4-20 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:8121 مرة مصدر: الوقت:2023-05-15 10:20:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية أحادية الاتجاه من ال...

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

مواصفات الإضافات النحاسية هي: مواصفات الخيط الداخلي 1/4-20 ، القطر الخارجي 10 مم ، الطول 15 مم بنمط شبكي من الجوز النحاسي ، مستخرج من المواد الخام لسحب الزهرة. تكتمل المخرطة الأوتوماتيكية في وقت واحد: التخزين ← الشطب ← الثقب ← شطب التثبيت ← التنصت. حجم مستقر ، لا يوجد خيط داخلي غريب الأطوار. اختيار المواد: النحاس C3604 ، Rohs PASS. يتم استخدام الجوز النحاسي في أجزاء مصبوبة بالحقن.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

[في المثال المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتضمن المخروط طرفًا بقطر كبير ونهاية بقطر صغير ، وقطر طرف القطر الكبير هو نفس قطر الفتحة الداخلية في منتصف جسم الظفر ، وقطر طرف القطر الصغير هو ثلثي قطر طرف القطر الكبير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةعمود عزل دائري من النايلون المجوف ، وحشية رأس الكوب ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية ، وصواميل مقبض من البرقوق ذات ست نجوم وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

3/8

لا يخرج تشغيل رأس الأسطوانة من المسمار


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].