توريد البلاستيك التوسع المسمار الترباس المطاط المكونات تباطؤ حزام الخارجي سداسية الخشب المسمار توسيع أنبوب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة صواميل صواميل منقوشة بالقفل ، برغي قفل ، صامولة من الصلب الكربوني ، برغي داخلي برأس دائري ، حشية نايلون سوداء مقاومة لدرجات الحرارة العالية ، برغي مشقوق ، مسامير ربط جدار التوسيع ، براغي ومسامير من النايلون ، براغي عالية القوة من الصلب الكربوني 12.9 ، مسامير تيتانيوم TA2 ، صواميل قفل سداسية DIN985 ، صواميل برشام سداسية ، براغي ذات فتحة واحدة مضادة للسرقة ، مسامير صلبة صغيرة ، غسالات ثلاثية الموجات ومثبتات أخرى ، باختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك البراغي الموجود لتثبيت البرغي ، من الضروري تثبيت البرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك البراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت البراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن البراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت البراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك البراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك البراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

توريد مسامير التمدد البلاستيكية

تسمى المسامير اللولبية ذات الرؤوس الثلاثة ذات الرؤوس المستديرة أيضًا براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس دائري ، والتي تنقسم إلى براغي كبيرة ثلاثية الرؤوس ذات رأس كبير ومسامير صغيرة ثلاثية الرؤوس. المواد مقسمة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد. تشتمل المسامير اللولبية ذات الرأس المستديرة الثلاثية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير ذات ثلاثة مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس كبير. يتم التعبير عن المعايير الوطنية على التوالي كـ GB9074.8 و GB9074.4.

الترباس

سدادة مطاطية

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

مسامير خشبية سداسية خارجية لمطبات السرعة

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

أنبوب التمدد

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي