أنبوب التمدد المعدني المصنوع من الفولاذ الكربوني المخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسطح الانفجار الداخلي برغي التمدد 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN متساوية الطول ، مسامير آلة ذات رأس سداسي ، مسامير بلاستيكية بلاستيكية ، مسامير ومسامير دائرية ذات رأس دائري ، دبابيس كوتر مستقيمة ، براغي قفص ، تبريد عمود الدبوس الساخن المتصلب ، مسمار ذاتي القفل ، مخروطي الجوز ، صامولة نوع الجوز ، 304 عمود عزل دائري ، برغي نقل ، سقف شريط لولبي لولبي ، صمولة مطلية بالنيكل ، صامولة لولبية لحلقة الرفع ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال لنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أسماء أخرى لصامولة القفل: صمولة جذر ، صامولة قفل ، صمولة. الغرض: قفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا القفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية قفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل القفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل القفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس البرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال البرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة القفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة القفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة القفل من فكها. إن صامولة القفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة القفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع برغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة القفل تدريجيًا في قفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

أنابيب التمدد المعدنية المصنوعة من الفولاذ الكربوني حسب الطلب

إذا تم استخدام الصواميل والبراغي المذكورة أعلاه كنوع من أدوات التثبيت التي يمكن أن تمنع الآخرين من التفكيك ، كما هو الحال عند تثبيت الأبواب الحديدية والنوافذ الفولاذية ، فعادة ما يقوم الناس بشد الصواميل أولاً ، ثم استخدام آلة لحام للحام الصواميل ومسامير. لمنع الصمولة من التراخي ، قد يكون من الضروري استخدام أداة لطحن الخيوط الموجودة على المسمار. يمكن ملاحظة أن هذا النهج غير مريح للغاية.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مسامير التمدد الداخلي للانفجار المسطح

في الإنتاج السابق ، كان يتم الحصول على الجوانات بشكل عام من قناتين: الأولى ، تم شراء الحشيات القياسية في الغالب من السوق ، وكانت التكلفة مرتفعة ؛ تتطلب الحشيات غير القياسية ، نظرًا للطلب الصغير ، أدوات وقوالب منفصلة ، والتي كانت باهظة الثمن ودورة إنتاج طويلة. من الصعب الشراء ثانيًا ، يتم شراء اللوحة من قبل الشركة ، ثم يتم تشكيل الغسالة بواسطة آلة القطع الأوتوماتيكية. نظرًا لأن العقيدات المقطوعة وعلامات القطع الناتجة عن القطع باللهب لا تفي بمتطلبات الاستخدام ، يجب حجز الأقطار الداخلية والخارجية بدل تصنيع 2 ~ 3 مم ، ثم إنهاء القطر الخارجي والقطر الداخلي بواسطة المخرطة.

3/4

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على البراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج البراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي