مسطح رأس مسطح مخصص برغي غطاء رأس مسطح 10.9 درجة مطلي بالنيكل برغي رأس غاطس برغي DIN7991 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: القطر الخارجي 5.4 ، دبابيس ثابتة ، 304 غسالات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 10 صواميل ، أربعة صواميل مخلب للأثاث ، براغي أمريكية سوداء ، مسامير A270 ، مضاد صواميل لولبية ، 70 غسالة منغنيز ، صمولة مربعة مستديرة ، دبوس وضع دبوس أسطواني ، غطاء لولبي لولبي لولبي كبير للأذن ، GB97 ، لولب الجوز ، غطاء لولبي يدوي بمخلب الغطاء ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرغي المركب هو في الواقع نوع من البرغي ، لكنه خاص. إنه عمومًا مكون من ثلاثة مكونات أو مكون من مكونين ، ولكن على الأقل يمكن أن يطلق عليه المسمار المركب. يتمثل الاختلاف الرئيسي عن المسامير اللولبية العادية في أنها مزودة بغسالة زنبركية أخرى أو غسالة مسطحة أكثر من المسامير اللولبية العادية. هذا هو الفرق الرئيسي بين مظهر مجموعة المسامير والبراغي العادية. بالإضافة إلى الاختلاف الواضح في المظهر بين مجموعة المسامير والبراغي العادية ، فإن الاختلاف الرئيسي هو الاختلاف في الخواص الميكانيكية والاستخدامات. يتكون المسمار المركب من ثلاثة مكونات أو مكونين مع غسالة مسطحة. بالطبع ، فهي مجهزة بغسالة مسطحة بواسطة برغي عادي. عندما يتم تثبيت الوسادة المسطحة الزنبركية ، لن تسقط الوسادة المسطحة الزنبركية. يتم تثبيتها لتشكيل مجموعة. من حيث الأداء الميكانيكي ، يتكون المسمار المركب من ثلاثة ملحقات ، ومن حيث الأداء ، يجب استخدام ثلاثة أدوات تثبيت معًا. تكون الخواص الميكانيكية للمسمار المدمج أقوى عند استخدامه. أكثر ملاءمة ، أكبر ميزة للمسمار المدمج هي أنه يمكن تشغيل خط الإنتاج بسهولة وسرعة ، ويمكن تحسين كفاءة العمل. يكمن الاختلاف بين استخدام المسامير اللولبية المركبة والمسامير العادية بشكل أساسي في اتساع نطاق الاستخدام. يعد استخدام البراغي العادية أكثر شمولاً من استخدام المسامير اللولبية المركبة. في الأساس ، تستخدم البراغي العادية في المنتجات الصناعية ، ومسامير مجمعة! إنه مفيد فقط لمواد منتج معينة. عندما يلزم استخدام البرغي مع غسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، يمكن استخدام المسمار اللولبي في هذا الوقت.

تخصيص مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض البراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

المستوى 10.9

مسامير غاطسة مطلية بالنيكل لغطاء رأس المقبس

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

DIN7991

يجب أن يفي قطر وطول وكمية مسامير التثبيت اللولبية بالمتطلبات ، ويجب تحديد نوع ومادة مسامير التثبيت حسب الدرجة. هناك نوعان من مسامير البراغي شائعة الاستخدام (تُعرف أيضًا باسم المسامير الملولبة بالكامل). ينقسم الخيط إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. يتم التعبير عن الخيط العادي الخشن بواسطة M والقطر الاسمي ، ويتم التعبير عن الخيط الدقيق العادي بواسطة M والقطر الاسمي × درجة الصوت. ينص معيار التثبيت على أن مسامير M36 تستخدم خيطًا خشنًا ، ويمكن للأقطار M36 وما فوقها استخدام خيط رفيع ، وتكون درجة الصوت 3. bm = 1d تستخدم المسامير عمومًا للتوصيل بين جزأين متصلين من الصلب ؛ bm = 1.25d و bm = 1.5d تُستخدم المسامير عمومًا بين الأجزاء المتصلة من الحديد الزهر والأجزاء المتصلة بالفولاذ. bm = 2d يتم استخدام مسمار ذو طرفين بشكل عام للتوصيل بين سبيكة الألومنيوم المراد توصيلها والفولاذ المراد توصيله. يحتوي الموصل السابق على فتحات داخلية ملولبة ، والموصل الأخير به ثقوب. يجب أن تتوافق الخيوط الموجودة على طرفي المسامير متساوية الطول مع الصواميل والغسالات ، وتستخدم لجزئين متصلين بهما ثقوب. يتم لحام أحد طرفي مسمار اللحام على سطح القطعة المتصلة ، ويمر الطرف الآخر (الطرف الملولب) عبر القطعة المتصلة بفتحة من خلال الفتحة ، ثم يتم وضع الغسالة ، ويتم تثبيت الجوز ، لذلك أن القطعتين المتصلتين متصلتان ككل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي