إنتاج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ GB845 عبر برغي التنصت الذاتي برأس عموم الرأس H-type عبر رأس مستدير ذاتي التنصت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة باللونين الأزرق والأبيض ، ومجموعات من براغي رأس عموم ، وغسالات تحمل ، وصواميل GB6170 ، وبوصة Huashi الأمريكية القياسية ، ومسامير ذات رأس مسدس سداسي الرأس ، وكأس مسامير رأس ، رؤوس مزدوجة ، إلخ. مسامير طويلة ، مفاصل لولبية ، غسالات حافة ضيقة ، صياغة دقيقة احترافية ، صواميل سداسية سداسية من 8 درجات ، صواميل سداسية عالية القوة من 8 درجات ، غسالات موجية GB955 ، مسامير لولبية ذات عين السمكة و مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون برغي الضبط الحالي عمومًا من برغي وصمولة أعلى البرغي. يتم دفع المسمار للدوران بواسطة مفك البراغي ، ثم يتم دفع المسمار للدوران. للداخل والخارج ، تعديل الكائنات الأخرى المتصلة به وتغيير موضعها وفقًا لذلك.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان البراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

GB845

عبر رأس عموم راحة

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

مفكات ذاتية الطرق

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): برغي من الدرجة 8.8 (10.9): برغي بدرجة 10.9 (12.9): برغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

H-type كروس عموم رئيس جولة رئيس التنصت الذاتي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي