تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB846 عبر راحة رئيس غاطسة المسمار الذاتي التنصت على H- نوع رئيس مسطح المسمار الذاتي التنصت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة مطولة بالكامل ، صواميل مشقوقة ، صواميل ذات خيوط دقيقة ، براغي متغيرة القطر ، أسنان سلم ، مسامير JISB1189 ، براغي بفتحات ، مشابك بلاستيكية ، براشيم أنثى ، 304 مسامير نقل ، صواميل لولبية لولبية لقضيب الخيط ، ومسامير كاملة وصواميل محاصر ، ومسامير ربط ربط مغلقة للجسم ، ودبابيس زنبركية GB91 ، وغسالات مسطحة مجلفنة بيضاء ، ومسامير مقاومة للسرقة بزهر البرقوق الداخلي ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج والمواد و المواصفات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير على شكل T هي نوع شائع من البراغي التي تميل إلى الاستخدام مع القضبان عند استخدامها. عندما تكون السكة الحالية قيد الاستخدام ، فإن البراغي على شكل حرف T تكون عالقة بسهولة ولا يمكنها الوصول إلى الموضع المحدد جيدًا ، والاستخدام ليس ملائمًا بدرجة كافية ، بحيث لا يمكن تثبيت البراغي على شكل حرف T بشكل جيد.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم قفل 1 ولوحة قفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة قفل 4 ومخلب قفل 5 وحلقة القفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة القفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم القفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة القفل 4 أصغر من القطر الداخلي للقفل 1 ، لوحة القفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات القفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة القفل 2 متصل بمقبض القفل 5 ، ولوحة القفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم القفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس القفل 5 ولوحة القفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم القفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

GB846

عبر رأس غاطسة راحة

لولب ، بعض الناس يسمونه برغي [برغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى البراغي عمومًا براغي خشبية لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن برغي آلة (برغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية. مع تطور المجتمع ، تتنوع مواد صنع البراغي أيضًا ، وأصبحت وظائف البراغي أكثر تنوعًا.

مفكات ذاتية الطرق

من أجل إحكام التثبيت ، يمكن لعنصر التثبيت لأداة الشد أن يثبت الغسالة في تعشيق مع البرغي لمنع الغسالة من الدوران مع السماح لعنصر الدوران لأداة الشد بتدوير الصمولة. تم الكشف عن هذه الأدوات ، على سبيل المثال ، في التطبيقين الرقمين 0/010377 و 10/120343. في هذا الهيكل ، نظرًا لأنه لا يمكن ترتيب نفس حجم الغسالة على جزء القيادة وجزء التثبيت ، يتم تصنيع جزء القيادة في المقبس الداخلي للصامولة ، وجزء التثبيت مصنوع في المقبس الخارجي للغسالة ، لذلك ، لا يمكن استخدام المكسرات السداسية العادية. هذا لأنه ، عند شد الصمولة فقط ، لا يمكن إزالة التجويف الخارجي لأن السطح السداسي للصامولة لن يتماشى مع السطح السداسي للغسالة. نظرًا للقطر الأكبر للمثبت الذي تم تكوينه كالتجويف الخارجي ، فقد تنشأ مشاكل في الخلوص الجانبي ، مما يؤدي إلى زيادة المظهر الجانبي المقطعي للسطح السداسي للغسالة ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

برغي برأس مسطح على شكل حرف H

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي