إنتاج 304 ضغط الفولاذ المقاوم للصدأ التثبيت المسمار رأس اسطوانة ضغط لوحة المسمار ضغط لوحة المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة مخرشة ، مسامير نحاسية مخرشة ، براغي بعقب ، مسامير عمود عزل قاع مسطح ، صواميل مخرشة عالية الرأس مجلفنة GB806 ، مسدس كبير مشطوب الرأس مستدير براغي ذات تجويف ، داخل وخارج صواميل برشام عمياء نصف سداسية الشكل ، ودبابيس كوتر ، ودبابيس محاور ذات دبوس متقاطع ، وبراغي فيليبس ذات رأس مسطح ، وغسالات مسطحة شديدة التحمل ، ومسامير عمياء ، ومسامير صلبة ذات علامة تجارية ، وصواميل سداسية مطلية بالزنك من الدرجة 8.8 ، وصواميل سداسية ذات ثقوب ، السحابات الدائرية مثل مسامير غطاء الرأس السداسية لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من البرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط البراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد البراغي ، مما يؤدي إلى انحراف البراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف القفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

مسامير برشام الضغط

برغي لوحة رأس الاسطوانة

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن برغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

مسامير الصوانى

توجد البراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك البراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من البرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف البرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك البراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء البراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على البرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي