توريد 201 الفولاذ المقاوم للصدأ شفة المسمار بدون الأسنان سطح شفة المسمار المضادة للانزلاق 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير عنق مربعة الرأس ، ومسامير برشام دائرية ، ومسامير وصواميل سداسية ممتدة ، ومسامير 316 طبيعية ، وصواميل مجمعة ، ومسامير خارجية مجلفنة عالية القوة DIN970 صواميل سداسية ، براغي مطلية باللون الأزرق ، غسالة NFE25 ، قضيب رفيع برغي برأسين متساويين الطول ، غسالة زنبركية عريضة ، صمولة لحام بذرة ، برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، صمولة برشام نصف سداسية داخلية وخارجية برأس صغير ، كوب دائري مع وسادة مع لولب الوسادة ، وحشيات الزنبرك العريضة والمثبتات الأخرى لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع البراغي والبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة الجوز السداسي والمسمار.

توريد 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

تنقسم مسامير الرأس السداسية إلى نوعين: مسامير سداسية خارجية ومسامير سداسية داخلية. وفقًا لنمط قوة الاتصال ، توجد وصلات عادية وتلك التي بها ثقوب موسعة. يجب أن تتوافق المسامير المستخدمة في توسيع الثقوب مع حجم الثقوب وتستخدم عند تلقي القوة الجانبية. وفقًا لشكل الرأس ، يوجد رأس سداسي ورأس دائري. ، رأس مربع ، رأس غاطس ، إلخ. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا ولا يلزم وجود نتوءات بعد التوصيل ، لأنه يمكن تثبيت رأس الغاطسة في الجزء. يمكن أيضًا ثمل الرأس المستدير في الجزء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكنها أكبر في الحجم. السداسي هي الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات القفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب البراغي من التراخي عند تعرضها للاهتزاز.

مسامير شفة

برغي غير قابل للانزلاق مع وجه شفة بدون سن

معايير حجم منتج قفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

5/8

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي