إنتاج براغي ذاتية التشغيل مطلية بالنيكل برأس دائري وذيل مدبب متصالب مع وسادات وبراغي وسيطة ذاتية التنصت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الكتف والارتفاع الأخرى ، المكسرات الكروية ذات الشظايا ، المسامير المجوفة ذات السطح الأملس ، أغطية السحب ، الإنتاج عالي التقنية ، البراغي والصواميل السداسية ، صواميل القفل الذاتي ، مسامير الرأس المسطحة الكبيرة المتقاطعة ، مسامير تجميع الجوز ، مسامير نحاسية وسبائك نحاسية ومسامير مخرشة بمقبس سداسي برأس نصف دائري ومسامير صغيرة ذات رقبة مربعة منخفضة الرأس شبه دائرية ومسامير ذات رأس غاطس وأعمدة نحاسية أحادية الرأس ومقاييس تمرير للغطاء ومثبتات أخرى ، وذلك بسبب المواد والمواصفات المختلفة من المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة القفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة القفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

إنتاج مسامير برأس دائرية ذاتية التشغيل مطلية بالنيكل مع وسادات

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

مع مسامير

3/4

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

5/8

يجب أن يكون مسمار حلقة الرفع مصنوعًا من 20 أو 25 فولاذ (GB699). يجب تشكيل برغي حلقة الرفع ككل. يجب تطبيع المطروقات وإزالة مقياس الأكسيد. يجب ألا يكون حجم الحبوب للمنتج النهائي أقل من الدرجة 5 (YB27-77). يجب أن يكون هناك عيوب احتراق وشقوق.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي