تخصيص الأمريكية عرافة الترباس المسمار عرافة المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود صمولة لوحة الضغط PEM ، برغي شد حبل سلكي ، 1840 برغي عالي القوة ، صامولة سداسية للتزويد ، مسمار التثبيت بالضغط المغلق ، برغي شبه بلاستيكي ، مسامير برأس مستديرة من الألومنيوم من النوع المفتوح ، 20 نوع 30 نوع 40 ، صواميل سداسية الشكل على شكل حرف K ، مسامير برأس مستديرة من الألومنيوم GB109 ، مسامير دائرية من التيتانيوم ، رأس مسطح مع براغي أساسية أسطوانية ، براغي حنفية ، صواميل ثلاثية القوائم قابلة للإمالة ، صواميل مجلفنة سداسية ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل رأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. رأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

مصنوع بطريقة مخصصة

GB 3098.1 الخصائص الميكانيكية للمسامير والمسامير والمسامير والصواميل GB 3098.6 الخواص الميكانيكية للمشابك ومسامير ومسامير ومسامير وصواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ GB 3103.1 تفاوتات السحابات ، البراغي والصواميل GB 5267 الطلاء الكهربائي للمشابك الملولبة GB 5779.1 عيوب سطح السحابات - البراغي والبراغي والمسامير - المتطلبات العامة GB 5779.3 العيوب السطحية للمشابك - البراغي والبراغي والمسامير - المتطلبات الخاصة

مسامير سداسية

برغي

تستخدم صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ في سيارات الركاب بالسكك الحديدية وسيارات الركاب على الطرق السريعة ومواقف السفن. الوظيفة الرئيسية هي اتصال الترباس غير الهيكلي. الميزة الرئيسية لصواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي عدم وجود مساحة تشغيل على الجزء الخلفي من الركيزة ، كما أن الجودة خفيفة للغاية. سيتحدث المحرر اليوم عن مبادئ اختيار صواميل البرشام الفولاذية واستخداماتها: 1. الخواص الميكانيكية لمواد صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ، وخاصة متطلبات القوة ؛ متطلبات مقاومة التآكل للمواد ؛

مسدس المسمار

المعايير هي القواعد ، ولكل بلد وقطاع معاييره الخاصة. المعايير الأكثر استخدامًا في أعمالنا اليومية هي كما يلي: GB - المعيار الوطني الصيني (المعيار الوطني) ANSI - المعيار الوطني الأمريكي (المعيار الأمريكي) DIN - المعيار الوطني الألماني (المعيار الألماني) ASME - معيار الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين JIS - المعيار الوطني الياباني (المعيار الياباني) BSW - المعيار الوطني البريطاني GB - المعيار الوطني هو أحد المعايير العديدة في بلدي ، بالإضافة إلى معايير الصناعة والمعايير المهنية ومعايير القسم. تنقسم المعايير الوطنية إلى: GB (المعايير الإلزامية) و GB / T (المعايير الموصى بها) و GBn (المعايير الداخلية الوطنية) وما إلى ذلك. عادة ما نرى أن GB30 و GB5783 وما إلى ذلك معايير إلزامية. بالإضافة إلى بعض الأبعاد الأساسية مثل الرأس إلى الجانب ، وسمك الرأس ، وما إلى ذلك ، تختلف المعايير المذكورة أعلاه بشكل أساسي في الجزء الملولب. خيوط GB ، و DIN ، و JIS ، وما إلى ذلك كلها بوحدات MM (ملليمتر) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الخيوط المترية. خيط آخر مثل ANSI و ASME وما إلى ذلك يسمى الخيط القياسي الأمريكي بالبوصة. بالإضافة إلى الخيوط المترية والخيوط الأمريكية ، هناك أيضًا معيار BSW الإمبراطوري ، والذي تكون خيوطه أيضًا بالبوصة ، والمعروفة باسم خيوط Wyeth.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي