إنتاج براغي رأس غاطسة من النايلون براغي بلاستيكية ذات رأس غاطس صليب مسامير ذات رأس مسطح 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة صامولة لولبية ، لولب مسطح ، برغي غسالة زنبركية مسطحة قائمة بذاتها ، 304 برغي غير قياسي ، غسالة مرنة مفتوحة ، غطاء لولبي من الدرجة 8 صامولة ، صامولة تعليق بوق مخلب ، برغي دلو ، ختم نحاسي ، برغي سداسي ، صامولة سداسية GB61701 ، أجزاء تثبيت الضغط ، صامولة برشام ، قدم اللحام بعقب خطوة وزاوية ، صامولة شفة سداسية DIN6923 مجلفنة من الفولاذ الكربوني ، صفائح فلكة مسطحة وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامها في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والمواد الكيميائية والمعادن والقوالب والهيدروليكا وغيرها من الصناعات. هذا النوع من أدوات التثبيت هو جزء أساسي ميكانيكي مستخدم على نطاق واسع. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات ، والأداء والاستخدامات المختلفة ، ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

إنتاج براغي رأس غاطسة من النايلون

تتميز معظم مسامير التثبيت ذات الفتحة العمياء بخصائص الوزن الخفيف ، والاتصال الموثوق ، والقوة العالية ، والتركيب المريح والسريع. على سبيل المثال ، تم استخدام المسامير العمياء على نطاق واسع في مختلف المركبات الفضائية.

مسامير رأس غاطسة بلاستيكية

برغي فيليبس برأس مسطح

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون رأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي رأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 64 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم تثبيت البراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود رأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

1/2-13

1. بالنسبة لحلقة القفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في القفل ، وشد مخلب القفل ، ويتم تثبيت مخلب القفل في الخيط. لا يتمتع مخلب القفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب القفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة القفل.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي