الجملة النايلون جولة رئيس فيليبس المسمار البلاستيك العزل المسمار عموم رئيس فيليبس جولة رئيس 66 حليبي الأبيض 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مشقوقة ، وأغطية لولبية مزخرفة ، وصواميل T ذات معايير وطنية خاصة من الألومنيوم ، وغسالات زنبركية موجية ، ومسامير ومسامير مجلفنة بالغمس الساخن ، وصواميل برشام ، مقبس سداسي 6 مسامير بزاوية ، صواميل مسننة ، مسامير مجوفة ، براغي حزام ممتد ، أعمدة دعم صامولة ، براغي رأس أسطوانة توركس ، غسالات مطاطية مخروطية ، براغي رأس أسطوانة GB70 ، براغي جدار مقبس سداسي ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج المواد والمواصفات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

الجملة مسامير النايلون جولة رئيس فيليبس

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد البراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

برغي عازل بلاستيك

رأس عموم عبر رأس مستدير

تكوين ونسبة هذا المسمار اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ عالي الأداء: 0.08٪ -0.15٪ C ؛ 0.01٪ -0.60٪ سي ؛ 0.02٪ -0.60٪ مليون ؛ 0.01٪ -0.03٪ ف ؛ 0.002٪ - 0.03٪ ق ؛ 12٪ -14٪ كر ؛ 0.8٪ -1.5٪ مو والباقي حديد. تتضمن طريقة التحضير الخطوات التالية: صهر الفولاذ المصهور وفقًا لمتطلبات التركيب الكيميائي ؛ الدرفلة على الساخن؛ التلدين والتخليل للحصول على لوحة فارغة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ طلاء وتجفيف الرسم البارد؛ التنظيف والتجفيف بمنشط محايد ؛ التبريد. هدأ. مغلفة ومجففة يتم سحبها في خيط الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الخط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الأداء موفر للطاقة وصديق للبيئة ، مع مقاومة عالية للتآكل ، ومرونة عالية وصلابة عالية. طريقة وعملية التحضير متطورة وبسيطة ، وتكلفة الإنتاج منخفضة.

66 أبيض حليبي

يسأل العديد من العملاء ما هو الفرق بين صمولة البرشام وجوز البرشام ، وكيفية استخدامها؟ دعنا نلقي نظرة على الفرق بين صامولة البرشام وجوز البرشام مع Yueluo. بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، يمكنك إلقاء نظرة على الاختلافات في المظهر. من حيث المظهر ، لا يزال الفرق بين صامولة البرشام وصامولة برشام الضغط كبيرًا جدًا ، لكن وظائفهما الرئيسية هي نفسها تقريبًا. توفر جميعها خيوط لألواح رفيعة ، لكن طريقة التثبيت مختلفة. تحدد طريقة التثبيت بشكل كبير الغرض من الجوز واستخدامه. بادئ ذي بدء ، تتمثل طريقة التثبيت الخاصة بجوز التثبيت في استخدام معدات التثبيت لتنفيذ التثبيت ، لذا فهي مناسبة للاستخدام في المكان الذي لا يكون فيه التثبيت سهلًا للأنبوب المربع والأنبوب الدائري. تعوض صمولة البرشام أيضًا بعض أوجه القصور في اللحام الكهربائي ، مثل الجماليات ، والأماكن التي يصعب لحامها ، مثل الألواح الرقيقة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي