مسامير أسطوانية مخصصة من النايلون مسامير ألين مسامير بلاستيكية لرأس الكأس مسامير ألين بلاستيكية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير للأعمدة على شكل حرف T ، وصواميل نحاسية ، وغسالات زنبركية مفتوحة مقاومة للصدمات ، وصواميل مانعة للانزلاق ، ومسامير تثبيت عالية الدقة للبيع بالجملة ، ومسامير مسامير ، صامولة نحاسية بدقة غير قياسية ، القطر الخارجي 5 مم ، برغي رأس مستدير أبيض فيليبس ، برغي رأس كوب مخرش ، دبوس عالي القوة ، صامولة قبة ، مسمار لوحة ضغط GB37 ، دبوس تحديد دبوس كوتر مستقيم ، مسمار غطاء كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المسامير الفولاذية والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الزجاجات التسعة.

مسامير أسطوانية نايلون مخصصة

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

مسامير المقبس السداسي

مسامير رأس الكأس البلاستيكية

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

مسامير غطاء رأس مأخذ من البلاستيك

خيط عادي خيط خشن عادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي + الدوران + رمز منطقة تحمل الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول الدوران الخيط الرفيع العادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي * خطوة الخيط + اتجاه الدوران + تسامح الخيط مع الكود ( القطر الأوسط ، القطر العلوي) - يتم حذف طول البراغي للخيوط اليمنى ، ويتم تمثيل الخيط الأيسر بواسطة LH. M 16-5g6g تعني الخيط العادي الخشن ، القطر الاسمي 16 ، اليد اليمنى ، منطقة تحمل الخيط 5 جم في القطر الأوسط و 6 جم في القطر الرئيسي ، ويعتبر طول البراغي متوسط الطول. يعني M16 × 1 LH-6G سن اللولب العادي ، القطر الاسمي 16 ، الملعب 1 ، اليد اليسرى ، منطقة تحمل الخيط ذات القطر المتوسط والقطر الرئيسي كلاهما 6G ، وطول اللولب يعتبر متوسط الطول. تنسيق الملصقات هو: رمز الميزة (يتم تمثيل خيط الأنبوب الأسطواني بواسطة G ، يتم تمثيل خيط الأنبوب المخروطي بواسطة NPT) + رمز الحجم + رمز درجة التسامح + اتجاه الدوران G1A - LH يمثل بوصة خيط أنبوب الختم غير الملولب ، رمز الحجم 1in ، أعسر ، التسامح الصف هو درجة. Rcl / 2 يعني بوصة خيط أنبوب مستدق الختم ، رمز الحجم 1/2in ، اليد اليمنى.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي