تخصيص رأس عموم أخدود البرقوق الداخلي مسطح الذيل المسمار الذاتي التنصت سريع الأسنان GB2670 المجلفن على شكل زهرة P رئيس مستدير الرأس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية خارجية GB ، براغي الكاميرا ، DIN6798 ، مآخذ التنصت الذاتية ، البراغي القياسية الأمريكية ، عمود عزل عمود النايلون ، مسامير خارجية سداسية 4.8 ، مسامير معدنية ذات لون قياسي وطني ، طريقة Dongguan صواميل زرقاء ، مقبس سداسي ذو رأس رفيع للأثاث مسامير مشطوفة ، براغي مقعرة سداسية ذات رأس مقعر ، دبابيس تحديد أسطوانية ، مجموعات مسامير ، مسامير نحاسية للأمان ، صواميل أطباق ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر البراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع البراغي الكبيرة والصغيرة. البراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة البراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

فتحة زهر البرقوق الداخلية مخصصة لرأس عموم

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

ذيل مسطح التنصت المسمار

سريع الأسنان GB2670

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة القفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

رأس مستدير P على شكل زهرة مجلفن

الوظيفة الرئيسية للغسالة الزنبركية هي منع الصمولة من فكها. ومن المعروف أيضًا أن: حلقة الغسالة الزنبركية الموجودة عبارة عن حلقة مصنوعة من الفولاذ الزنبركي ، ثم يتم قطع فجوة في اتجاه القطر على الحلقة ، ويتم قطع الرؤوس على جانبي الفجوة. يتم تحويل مادة الجزء إلى جانبين مختلفين من الحلقة لتشكيل درع ، ويتم تحقيق الغرض من منع الارتخاء من خلال التوافق بين الدبابيس والجوز على السطح وقطعة العمل. من الواضح ، أنه يتم استخدام دبابيس واحدة فقط لتحقيق الغرض من منع التراخي. نظرًا لأن قوة الكبح الناتجة عن دق واحد محدودة ، فهناك عيوب في تأثير الكبح الضعيف وتأثير منع التليين السيئ.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي