تخصيص ثلاث نقاط برغي لحام بقعة برغي لحام الحديد اللون الطبيعي برغي لحام كهربائي زرع لحام مسمار زرع لحام مسمار مسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل صلابة عالية Dacromet ، ومسامير ومسامير ذات رأس سداسي ، ومسامير JISB1171 ، وصواميل مطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، وحشيات بلاستيكية سميكة ، ومسامير آلة PMGB818 يوان ، عمود عزل القاع المسطح المسامير ، مجموعة غسالات الربيع المسطحة ، الجوز السداسي ، غسالة البلاستيك ذات درجة الحرارة العالية ، صامولة قفل التخميد المضادة للإسقاط ، برغي قفص زجاجة الماء ، مسمار برغي مسطح الرأس ، براغي بمواصفات مختلفة ، صامولة جناح من الصلب الكربوني من الدرجة A ، سن نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات ، تختلف أسعار السحابات مثل الغسالات المسطحة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

براغي لحام ثلاثية النقاط مخصصة

من خلال اعتماد الحل التقني أعلاه ، يسمح إعداد غطاء الدبوس للمستخدم بقيادة الدبوس بسهولة في فتحة دبوس قطعة العمل باستخدام مطرقة وغيرها من المعدات التي تعمل بالطاقة. ثقب الدبوس ، سوف يصطدم مستوى جسم التلامس العلوي بالنسبة لغطاء الدبوس بالمستوى حيث يوجد ثقب الدبوس ، ويتم ضغط الجسم المحدب وفتحة الدبوس بإحكام ، ولا يمكن أن يسقط الدبوس.

مسامير لحام البقعة

مسامير اللحام بلون الحديد

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط قفل في أخدود البرغي لقفل الجوز ، بحيث يمكن قفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط القفل.

ترصيع اللحام ترصيع اللحام

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. مواصفات البندق جدول مواصفات البندق هو توحيد جميع أنواع الصواميل بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من البراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي