ماكينة فيليبس غاطسة الرأس آلة سلك مسطح الرأس مسامير آلة 3/4 1/4-20 1/2-13 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الجبيرة ، صواميل سداسية مشقوقة بملمس ناعم ، 304 مسامير ملولبة رفيعة ، صواميل برشام صغيرة ذات رأس غاطس ، رأس مسطح بعمود الدبوس مع دبابيس ثقب ، زنبرك غسالات ، غسالات صغيرة ، صواميل ذات غطاء قياسي أمريكي ، براغي مخرشة ، مسامير ذات غطاء كبير GB869 ، براغي مختلطة ، صواميل تعليق حلقي ، صواميل قفل سوداء ، براغي مخلب ممتدة ، مسامير أسطوانية على شكل حرف T ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر برغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن برغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

آلة فيليبس رئيس غاطسة آلة مسامير آلة رئيس شقة رئيس

البراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من البراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال البراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول البرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من البراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز البراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض البراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

3/4

1/4-20

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع الجوز فضفاض لمنع الاهتزاز من الارتخاء

1/2-13

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. برغي ذيل الحفر هو برغي برأس حفر ذاتي التنصت على الطرف الأمامي للمسمار. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية. برغي الحفر هو اختراع جديد في السنوات الأخيرة ، يسمى أيضًا برغي الحفر الذاتي. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي