توريد برغي ماكينة برأس صليب PMC اللون المجلفن GB818 برغي ماكينة برأس دائري 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير آلة نهاية مقعرة ، مسامير ألمنيوم عمياء مجوفة GB873 ، مسامير سداسية متقاطعة متقاطعة ، براغي آلة لولبية ، غسالات أسنان خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات زنبركية قياسية GB93 -90 ، ميزون غسالة سميك ومكبر ، برغي DIN558 ، صامولة دقيقة للمواد ، صنعة جيدة مع درجة قياسية ، غسالة دائرية ، غطاء لولبي سداسي الجوانب ، 125 لولب رفيع ، صامولة مجلفنة Q235 من الصلب الكربوني ، آلة رأس المظلة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات مثل البراغي والمثبتات الأخرى ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو برغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن برغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. برغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت برغي برغي' >برغي برغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

توريد المسمار آلة رئيس عموم

البراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك غسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

لون PMC المجلفن

GB818 جولة آلة رئيس المسمار

في مجموعة المفاتيح الخاصة بمعدات الطاقة ذات الجهد العالي والمنخفض ، يتم طلاء أو رش سطح العديد من أغطية المفاتيح بالبلاستيك ، ويجب أن تكون عوارض التثبيت والأجزاء الأخرى من مجموعة المفاتيح الكهربائية والخزانة بأكملها مؤرضة باستمرار وفقًا لمتطلبات معايير المفاتيح الكهربائية تحسين الاستخدام الآمن للمعدات. نظرًا لأن اللولب المشترك وغسالة الزنبرك والغسالة المسطحة والاتصال الهيكلي من نوع الجوز بين سطح الغلاف وشعاع التثبيت المعدني لا يمكن أن يفي بمتطلبات استمرارية التأريض ، من أجل تلبية المتطلبات ، يتم طلاء سطح الغلاف أو قبل ذلك الرش ، يجب لحام مسامير التأريض الخاصة. مع زيادة حزم التثبيت ، يجب أيضًا زيادة عدد المسامير الملحومة ، مما يزيد من تعقيد تقنية معالجة المنتج ، ويهدر ساعات العمل ويزيد التكاليف.

5/8

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون الجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي