مسامير مخصصة ذات رأس دائري مع وسادات 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي للوحة الأم عشيق ، عمود نحاسي سداسي مزدوج التمرير ، صمولة سبيكة من نوع فراشة الجناح الدائري ، برغي مقبض شد ، دبوس وضع دبوس cotter ، صمولة مطلية بالزنك الأبيض ، صامولة ربط شبه منحرف ، غسالة قفل مخروطية ، غسالة على شكل زهرة ، مسمار الكاميرا ، مسمار التثبيت بالضغط من خلال الفتحة ، صامولة غطاء سداسية GB802.4 ، موازنة سلسلة رأس DB ، فاصل نايلون XL ، متخصص في إنتاج مشابك على شكل حرف T مثل المكسرات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لل المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

مخصص عبر الرأس

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

برغي مع وسادة

1/2-13

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

1/4-20

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي