توريد عبر رأس دائري مع آلة الوسادة سلك آلة المسمار المسمار الأجهزة الإلكترونية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة كرة الباكليت ، صمولة 304 ، غطاء لولبي لولبي توصيل الخيط اللولبي ، برغي ذاتي التنصت الذاتي برأس سداسي ، مجموعة برغي تركيبة رأس عموم كاملة ، صمولة سداسية مشقوقة ، شد مسامير تثبيت الإيقاف ، ومسامير الصلب الكربوني الطبيعي ، ومسامير البرشام اليدوية ، والمسامير الملولبة بالكامل ، وصواميل الإبهام المخرشة ، وصواميل الشظايا المجلفنة ، ومسامير الخيوط الداخلية والخارجية ، ومثبتات الضغط من خلال ثقب SO3.5 مثل صواميل البرشام ، ومجموعات من البراغي الكاملة ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن برغي قفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من البرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 7. برغي القفل الذاتي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من المسمار المجوف يتم توفير قضيب بفتحة طويلة على التوالي ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب المسمار المجوف بنابض ، ويتم توفير الطرف العلوي من الزنبرك قابس ، ويبرز جناحا السدادة من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

توريد رأس مستدير مع سلك آلة الوسادة

يتم توفير صامولة لولبية من الرصاص بفتحة من خلال فتحة في المركز لتمرير قضيب المسمار ، ويتم توفير سطح الفتحة من خلال خيط لولبي متصل بالخيط الموجود على السطح الخارجي لقضيب المسمار ، وسطح من خلال فتحة المسمار اللولبي يتم توفيره بخيط على طول سطح الفتحة من خلال. أخدود تخزين الزيت في الاتجاه المحوري ، وعمق أخدود تخزين الزيت أكبر من عمق الخيط.

آلة المسمار

برغي

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

مسامير الكترونية وكهربائية

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي